آخر مستجدات المواجهة بين اتصالات المغرب وإنوي
آخر مستجدات المواجهة بين اتصالات المغرب وإنوي

آخر مستجدات المواجهة بين اتصالات المغرب وإنوي حسبما قد ذكر المحترف ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر آخر مستجدات المواجهة بين اتصالات المغرب وإنوي .

مانشيت - ما زالت المواجهة القضائية مستمرة بين فاعلي مجال الاتصالات في المغرب "اتصالات المغرب" و"إنوي"، وفي هذا الصدد كشــفت المحكمة عن قرارها غير النهائي.

وتطالب شركة إنوي السلطات القضائي إجبار شركة اتصالات المغرب على اقتسام البنية التحتية بالتساوي بين الفاعلين الثلاثة في السوق المغربية خصوصا بينما يتعلق بالهاتف الثابث والإنترنت عالي الصبيب  والتوقف عن ممارسة المنافسة غير الشريفة، بينما تنفي اتصالات المغرب هذه الاتهامات وتطالب بحماية حقوقها.

وتدور أجواء هذه المحاكمة في ردهات المحكمة التجارية في العاصمة المغربية الرباط، وبعد أن قامت هذه الأخيرة في جلسة 2 أبريل المــنصرم بتأجيل المحاكمةـ عادت من جديد في جلسة الأمس الإثنين 23 أبريل للتأجيل من جديد وذلك إلى غاية جلسة يوم 21 من شهر ماي الاتي.

برجاء اذا اعجبك خبر آخر مستجدات المواجهة بين اتصالات المغرب وإنوي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المحترف