واتس آب تحصر الحد الأدني لاستعمال تطبيقها في 16 سنة
واتس آب تحصر الحد الأدني لاستعمال تطبيقها في 16 سنة

واتس آب تحصر الحد الأدني لاستعمال تطبيقها في 16 سنة حسبما قد ذكر المحترف ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر واتس آب تحصر الحد الأدني لاستعمال تطبيقها في 16 سنة .

مانشيت - أوضــح برنامج الدردشة والتراسل الفوري "واتس آب" التابع لفيسبوك عن تغيير في عدد من معاير تشغيل تطبيقه على الأراضي الأوروبية، وذلك تطبيقا للائحة العامة لحماية البيانات الشخصية التي أطلقتها منظمة الاتحاد الأوروبي والتي ستصبح سارية المفعول في 25 ماي الاتي.

وأصبحت الشركات الأمريكية تتعرض لضغوطات كبيرة في السوق الأوروبية لحماية بيانات المستخدمين خصوصا مع تفجر الكثير من الفضائح التي كانت هذه الشركات طرفا فيها، وليس آخرها فضيحة شركة تحليل المعطيات كامبريدج أناليتيكا، وتواجه الكثير من شركات التقنية الأمريكية أحكاما قضائية وغرامات داخل دول الاتحاد الأوروبي وهو ما دفع هذه الشركات إلى التعامل بليونة من خــلال تعديل قوانين تشغيل برامجها.

واتس آب من جهتها كشــفت أن الحد الأدنى لاستخدام تطبيقها للدردشة والتراسل الفوري على تراب الاتحاد الأوروبي أصبح هو 16 سنة بدل 13 كذلك كان في السابق، وأصبح المستخدمون مجبرون على تأكيد أنهم يبلغون 16 سنة فما فوق من أجل استخدام التطبيق، كذلك كشــفت عن إنشاء فرع أوروبي لمتابعة برنامج معايير الشفافية الأوروبية.

برجاء اذا اعجبك خبر واتس آب تحصر الحد الأدني لاستعمال تطبيقها في 16 سنة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المحترف