بعد فشل النسخة الأولى سناب شات تطلق Spectacles 2 بمميزات عالية
بعد فشل النسخة الأولى سناب شات تطلق Spectacles 2 بمميزات عالية

بعد فشل النسخة الأولى سناب شات تطلق Spectacles 2 بمميزات عالية حسبما قد ذكر المحترف ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر بعد فشل النسخة الأولى سناب شات تطلق Spectacles 2 بمميزات عالية .

بعد فشل النسخة الأولى سناب شات تصدر Spectacles 2 بمميزات مرتفعة

مانشيت - بعد فشل النسخة الأولى من نظاراتها الذكية أطلقت شركة سناب المطورة لتطبيق التواصل الاجتماعي سناب شات النسخة الجديدة من نظارتها الذكية Spectacles 2.

وكانت نظارة Spectacles التي أطلقتها شركة سناب  قد حققت فشلا كبيرا خصوصا على مستوى المبيعات في الأسواق العالمية والتي لم تتجاوز 150.000 وحدة، وهو ما تسبب في خسائر مالية للشركة، لكن يظهر أن سناب لم تستسلم بعد، وأطلقت النسخة الثانية من نظاراتها.

cce853954a.jpg

وتأتي Spectacles 2 لتحسن من المشاكل التقنية الموجودة في النسخة الأولى، حيث سيتم تحسين نقطة الصوت والفيديو حيث سيصبح بالإمكان تسجيل فيديو يصل إلى 30 ثانية بالإضافة إلى أن النظارات الجديدة مقاومة للمياه، كذلك أن نقل البيانات بين النظارات والحاسوب أسرع بأربع مرات من النظارات السابقة.

نظارات Spectacles 2 ستكون متوفرة في ثلاثة ألوان هي الأزرق والأسود والأحمر مقابل حوالي 174 أورو.

برجاء اذا اعجبك خبر بعد فشل النسخة الأولى سناب شات تطلق Spectacles 2 بمميزات عالية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المحترف