تقرير يكشف عن مشروع أمازون الجديد
تقرير يكشف عن مشروع أمازون الجديد

تقرير يكشف عن مشروع أمازون الجديد حسبما قد ذكر المحترف ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر تقرير يكشف عن مشروع أمازون الجديد .

مانشيت - أوضــح تقرير صحفـــي حديث لوكالة الأخــبار الاقتصادية الأمريكية الشهيرة "بلومبرغ" عن المشروع الجديد والذي ظل "سريا" لمدة قبل أن تكشفه مصادر الوكالة التي فضلت البقاء مجهولة، ويتعلق الأمر حسب بلومبرغ بروبوت منزلي جديد تقوم الشركة حاليا بتطويره في مختبراتها.

وقد قامت شركة أمازون في الفترة الأخيرة بإيلاء اهتمام كبير جدا لتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، حيث أطلقت عدد من المنتوجات المرتبطة بذلك كالمساعد الصوتي الشخصي إيكون والموجه للاستخدامات المنزلية، وتسير أمازون في نفس الاتجاه من خــلال تطوير روبوت منزلي جديد حسب تقرير وكـــالة بلومبرغ.

مصادر الوكالة أَرْشَدَت إلى أن الإسم الرمزي لهذا المشروع الجديد هو "Vesta"، وأن المختبر "126" الموجود في مدينة سانيفال في كاليفورنيا، يقوم على تطوير هذا الابتكار الجديد على أن يكون جاهزا للتجارب الأولية التي ستجري في بيوت عدد من موظفي الشركة في أواخر العام الحالي، قبل أن تبدأ الشركة رسميا في تسويقه في العام 2019.

وسيكون الروبوت Vesta قادرا على التنقل بسلاسة في أرجاء البيت وتقديم مساعدات متنوعة.

برجاء اذا اعجبك خبر تقرير يكشف عن مشروع أمازون الجديد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المحترف