سناب شات تختبر ميزة "مزعجة" للمستخدمين
سناب شات تختبر ميزة "مزعجة" للمستخدمين

سناب شات تختبر ميزة "مزعجة" للمستخدمين حسبما قد ذكر المحترف ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر سناب شات تختبر ميزة "مزعجة" للمستخدمين .

مانشيت - يظهر أن شركة سناب المطورة لتطبيق التواصل الاجتماعي الشهير سناب شات تريد أن تسير في نفس المنحى الذي سارت فيه منافستها فيسبوك بينما يتعلق بالإعلانات، وهي النقطة التي تعتبر نقطة قوة فيسبوك وتدر عليها مداخيل إعلانية كبيرة جدا.

تقرير جديد لموقع Digiday المتخصص أَرْشَدَ إلى أن شركة سناب ستعمل على إطلاق ميزة إعلانية قد تكون مزعجة لعدد من المستخدمين، ويتعلق الأمر بإدراج الإعلانات على مساعدة "Snapchat Shows" التي تقدم كبسولات برامجية من عدة دقائق على هذا التطبيق.

وستكون هذه الوصلات الإعلانية من 6 ثواني من غير الممكن تجاوزها، ولحسن الحظ فإن الناطق الرسمي باسم شركة سناب أَرْشَدَ في بيان صحفي لموقع Digiday أن هذه الميزة الإعلانية ستقتصر على مساعدة Snapchat Shows ولن تتعداها لخدمات أخرى كقصص سناب شات أو تبويب Discovery.

برجاء اذا اعجبك خبر سناب شات تختبر ميزة "مزعجة" للمستخدمين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المحترف