فيسبوك تحقق نتائج جيدة رغم فضيحة كامبريدج أناليتيكا
فيسبوك تحقق نتائج جيدة رغم فضيحة كامبريدج أناليتيكا

فيسبوك تحقق نتائج جيدة رغم فضيحة كامبريدج أناليتيكا حسبما قد ذكر المحترف ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر فيسبوك تحقق نتائج جيدة رغم فضيحة كامبريدج أناليتيكا .

مانشيت - كشــفت شركة فيسبوك عن نتائجها المالية الخاصة بالثلث الأول من العام الجاري 2018، ورغم المشاكل التي واجهت الشركة خــلال بداية العام والمتمثلة في ما يعرف بفضيحة كامبريدج أناليتيكا، إلا أنها حققت نتائج مالية ممتازة.

وهكذا فإن رقم معاملات فيسبوك زاد ليصل إلى حوالي 12 مليار دولار خــلال الفترة الممتدة من كَــانُونُ الثَّانِي إلى متم شهر آذَار من العام الحالي، مقابل فقط حوالي 8 ملايير دولار خــلال نفس الفترة من العام المــنصرم، وهو ما يعني ارتفاعا بنسبة 49 في المئة، كذلك أن المكسب الصافي زاد إلى 5 مليار دولار بينما لم يتجاوز 3.06 مليار دولار خــلال نفس الفترة من 2017 أي بزيادة 63 في المئة.

من حهة أخرى فإن الإعلانات شكلت قرابة 98 في المئة من أرباح الشركة، كذلك أن 91 في المئة منها صادرة عن الأجهزة المحمولة، كذلك أوضــحت فيسبوك أن عدد مستخدميها النشيطين شهريا تجاوز 2.2 مليار مستخدم، بينما وصل العدد إلى 1.45 مليار مستخدم نشيط يوميا.

برجاء اذا اعجبك خبر فيسبوك تحقق نتائج جيدة رغم فضيحة كامبريدج أناليتيكا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المحترف