بالفيديو: روبوت يقوم بأعمال صعبة على البشر
بالفيديو: روبوت يقوم بأعمال صعبة على البشر

بالفيديو: روبوت يقوم بأعمال صعبة على البشر حسبما قد ذكر المحترف ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر بالفيديو: روبوت يقوم بأعمال صعبة على البشر .

مانشيت - ما زالت تكنولوجيا الروبوتات تثير الإعجاب خصوصا مع التطور المذهل والتسارع لهذه التكنولوجيا في الفترة الأخيرة، ويبدو نه مع هذا التطور صارت هذه الآلات ذات الذكاء المرتفع تهدد منصاب شغل البشر، وهو ما عبرت عنه الكثير من التوقعات من تقارير المختصين.

ولعل تركيب الأثاث يعتبر واحدا من الأمور الصعبة والتي تثير حنق الكثيرين خصوصا إذا كان كتيب التعليمات لا يفي بالغرض، وهو ما دفع باحثين من جامعة "Nanyang Technological University" في سنغافورة إلى ابتكار روبوت قادر على القيام بهذخ العملية بكل سهولة واختصار للوقت.

وحسب ما يظهر في الفيديو فإن الروبوت قام بالعملية كلها في ما لا يزيد عن 20 دقيقة من دون تأفف أو غضب، حيث احتاج لـ 11 دقيقة لدراسة مخطط التركيب ثم لـ 8 دقائق تقريبا لتركيب كرسي شركة Ikea من نوع "Stefan".


برجاء اذا اعجبك خبر بالفيديو: روبوت يقوم بأعمال صعبة على البشر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المحترف