دورة مجانية عن كيفية بناء كيلوجر احترافي للإختراق الأخلاقي بلغة C++ (قيمتها 200 دولار )
دورة مجانية عن كيفية بناء كيلوجر احترافي للإختراق الأخلاقي بلغة C++ (قيمتها 200 دولار )

دورة مجانية عن كيفية بناء كيلوجر احترافي للإختراق الأخلاقي بلغة C++ (قيمتها 200 دولار ) حسبما قد ذكر المحترف ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر دورة مجانية عن كيفية بناء كيلوجر احترافي للإختراق الأخلاقي بلغة C++ (قيمتها 200 دولار ) .

مانشيت - إذا كنت من متبعي مدونة مانشيت فستعلم جيدا اننا قمنا بمشاركة مجموعة من التدوينات والمواضيع عن دورات مهمة في مجال عديدة لها علاقة بالتقنية بالخصوص.واليوم اقدم لك دورة جديدة مجانية سعرها 200 دولار ، يمكنك الاستفادة منها الآن قبل انتهاء العرض.

56967b4969.jpg

الدورة التي نتحدث عنها الصباح ستكون حول  كيفية بناء كيلوجر احترافي للإختراق الأخلاقي بلغة  C++ ، والدورة مدتها 7.5 ساعات مع إمكانية طلب شهادة من الموقع.

الدورة ممتازة اذا كنت ترغب في تعلم مستوى متقدم من لغة البرمجة  C ++ أو بناء كلوغر متقدم  الخاصة بك من الصفر . هذا الأخير سيكون قادر على تسجيل كل ما يتم كتابته على لوحة المفاتيح والفأرة ، كذلك يقوم بإرسال حقق لكل ما تم تسجيل عبر البريد الإلكتروني الخاص بك . 

b966ac59d5.jpg
الكورس مقدم من خبير تكنولوجيا المعلومات "إرمين كريبونيك" على منصة ، وسيكون باللغة الانجليزية ، ويتوفر على 12 محور ويمكنك الحصول عليه مجانا بالنقر هنا .

برجاء اذا اعجبك خبر دورة مجانية عن كيفية بناء كيلوجر احترافي للإختراق الأخلاقي بلغة C++ (قيمتها 200 دولار ) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المحترف