بالصور: لقطات تجسسية تكشف عن طراز BMW M8 الكشف والكوبيه
بالصور: لقطات تجسسية تكشف عن طراز BMW M8 الكشف والكوبيه

امسكت عدسات المصورين بعض اللقطات التجسسية لطراز BMW M8 بنسختي الكشف والكوبيه في أثناء الاختبارات في نوربورجرينج تحت غطاء مموه مكثف مع شبك الكُلى الضخم مع أضواء أمامية جذابة وأضواء LED نهارية مع صادم أمامي هجومي ومنافذ هواء كبيرة مع فلاتر من الشبك على أشكال سداسية صغيرة.

يحمل الطرازين مظهر رياضي مع جوانب ذات ديناميكية هوائية مرتفعة وعجلات خفيفة من اﻷلمونيوم مع نظام مكابح عالي اﻷداء ومكابس ذهبية، إضافة إلى رفارف خلفية هجومية و أربعة أنابيب عوادم خلفية.

نلاحظ أن الاختلافات بين الطرازين تبدأ من وجود سقف منحني للغاية في نسخة الكوبيه، ووجود سقف قابل للطي في نسخة الكشف بالطبع، ومن أجل تخزين السقف، تحتوي نسخة الكشف على صندوق أمتعة مسطح أكثر، مع تغيير مكان إشارة المكابح الخلفية الثالثة، كذلك أن الزجاج الخلفي في نسخة الكشف أصغر بكثير من نسخة الكوبيه، وهو ما سينتج عنه بقع عمياء أكثر عند القيادة.

على الرغم من استعراض الشركة لعدد من نماذج M8، إلا أنها لم تفصح بعد عن المحركات المستخدمة في كلا السيارتين، إلا أنه من المتوقع أن نرى محرك V8 مزدوج التوربو بسعة 4.4 لتر المستخدم في طراز M5 والذي يأتي بقوة 591 حصان و 750 نيوتن.متر من عزم الدوران، إلا أن BMW كشــفت مسبقاً أن M8 قد تحصل على قوة أكبر بما قد يتعدى 614 حصان، مع وجود نظام دفع رباعي يمكن إلغاءه عند الحاجة.

 

المصدر : سعودى أوتو