رصد دالارا سترادل أثناء اختبارها على الطرقات اﻷلمانية مع سقف زجاجي بالكامل
رصد دالارا سترادل أثناء اختبارها على الطرقات اﻷلمانية مع سقف زجاجي بالكامل

قامت شركة دالارا بالكشف عن أولى سياراتها المخصصة للطرقات تحت اسم سترادل العام المــنصرم، إلا أن اختبار وتطوير السيارة مستمر، حيث استطاع أحد المصورين الهواة التقاط هذه الصور للسيارة في أثناء اختبارها في ألمانيا.

بفضل تصميم السيارة المعتمد على لغة التصميم الخاصة بالشركة، فهي بكل تأكيد تجذب اﻷنظار ، خاصة عند قيادتها بجوار الشاحنات وسيارات هاتشباك التقليدية، وعلى الرغم من محاولة الشركة تغطية السيارة بغطاء مموه، إلا أنه لا يمكن للعين أن تخطيء طراز سترادل.

ما يميز دالارا سترادل عن المنافسين هو تتيـح عدد لا يحصى من التعديلات على السقف والزجاج اﻷمامي، فعلى سبيل المثال تتوفر السيارة بسقف T-Top أو ما يعرف بسقف تارجا، بلا سقف على اﻹطلاق، أول على سبيل المثال الموجود بالصورة، مع سقف ثابت وزجاج يحيط بالمقصورة بالكامل، كذلك يوجد خيار لتركيب جناح خلفي من ألياف الكربون للوصول لمظهر يناسب حلبات السباق على الطرقات.

يأتي الطراز مع خيار واحد من المحركات، ألا وهو محرك رباعي اﻷسطوانات بسعة 2.3 لتر مع سوبر تشارجر بقوة إجمالية تصل إلى 394 حصان، مع ناقل حركة يدوي من ستة سرعات، مع تتيـح ناقل حركة متغير السرعات بشكل اختياري، وهو ما يسمح للسيارة لطراز سترادل ذو الدفع الخلفي والتي تأتي بوزن 855 كجم فقط بالوصول إلى سرعة 100 كلم/سا خــلال 3 ثواني فقط.

تعتزم دالارا على بناء 600 وحدة من سترادل خــلال اﻷربع سنوات القادمة بسعر يبدأ من 682,850 ريال سعودي.

 

المصدر : سعودى أوتو