العالم قد ينتهي غدًا.. تخوفات من اصطدام محطة فضاء صينية بالأرض
العالم قد ينتهي غدًا.. تخوفات من اصطدام محطة فضاء صينية بالأرض

العالم قد ينتهي غدًا.. تخوفات من اصطدام محطة فضاء صينية بالأرض حسبما قد ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر العالم قد ينتهي غدًا.. تخوفات من اصطدام محطة فضاء صينية بالأرض .

مانشيت - أبدى بعض العلماء قلقهم إزاء اصطدام محطة فضاء صينية غير مأهولة بكوكب الأرض، في حين أخـبرت وكـــالة الفضاء الصينية في بيان إن المحطة الفضائية الصيني تيانجونج-1، ستعاود دخول الغلاف الجوي للأرض في مرحلة ما غدا الإثنين، وتـابع البيان أن الوكالة لم تحدد الوقت الذي تتوقع أن تدخل فيه المحطة الغلاف الجوي.

ولا يعرف أحد على وجه اليقين المكان الذي ستسقط فيه المحطة، ويعتقد خبراء كثيرون أن من المتوقع احتراق جزء كبير منها خــلال دخولها الغلاف الجوي، وأخـبرت بكين يوم الجمعة المــنصرم إنه من غير المحتمل أن يصل أي جزء كبير منها إلى الأرض.

ونقلت وكـــالة يونهاب للأنباء عن وزارة العلوم الكورية الجنوبية قولها يوم الأحد إنها تتوقع دخول تيانجونج-1 الغلاف الجوي للأرض بينما بين الساعة 7.26 صباحا و3.26 مساء غدا الإثنين.

وأُطلقت هذه المحطة التي يبلغ طولها 10.4 متر في 2011 للقيام بتجارب في مضمار برنامج الصين الفضائي الطموح، والذي يهدف إلى وضع محطة دائمة حول الأرض بحلول 2023، وكان من المزمع الاستغناء عنها في 2013 ولكن تم تمديد مهمتها أكثر من مرة.

برجاء اذا اعجبك خبر العالم قد ينتهي غدًا.. تخوفات من اصطدام محطة فضاء صينية بالأرض قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري