100 موظف بشركة جوجل يتكاتفون لمكافحة البلطجة الإلكترونية فى العمل
100 موظف بشركة جوجل يتكاتفون لمكافحة البلطجة الإلكترونية فى العمل

100 موظف بشركة جوجل يتكاتفون لمكافحة البلطجة الإلكترونية فى العمل حسبما قد ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر 100 موظف بشركة جوجل يتكاتفون لمكافحة البلطجة الإلكترونية فى العمل .

مانشيت - إضافة تعليق

بدأ 100 موظف بشركة جوجل مجموعة تهدف لاقتراح سياسات جديدة للسلوك داخل الشركة، إذ تقع 5 موظفين منهم مؤخرًا بعدد من المقابلات عن أهدافهم، وقالوا إن المجموعة تشكلت فى الخريف الماضى، وأضافوا أن من بين مقترحاتها، التى لم يتم الكشف عنها بالتفصيل سابقًا، أن جوجل يجب أن تشدد قواعد السلوك للمنتديات الداخلية وتعين بعض العاملين لتطبيقها.

وفسر الموظفون أنهم يريدون وقف المحادثات التحريضية والهجمات الشخصية على المنتديات ومعاقبة الأفراد الذين يعرقلون المناقشات أو يسربون المحادثات، كذلك تريد المجموعة أيضًا أن تحقق جوجل الحقوق والمسئوليات الخاصة بالمتهمين والمديرين والمحققين فى المشاكل المقدمة لوحدة الموارد البشرية.

كذلك ترغب المجموعة فى توفير حماية أكبر للعاملين المستهدفين بالشكاوى غير الصادقة، والمستخدمة كتكتيك للإساءة والاستفزاز.

وأخـبر المنظمون إن جوجل يجب أن تكون أكثر وعيًا عندما يحاول الأفــــــراد إثارة العداوة أو التعبير عن وجهات نظر مخالفة لقيم الشركة المعلنة، ببدء مناقشات حول العرق والجنس والمواضيع الحساسة الأخرى.

وفسر المنظمون إن المجموعة تتحدث بشكل غير رسمى إلى المديرين التنفيذيين​​، على أمل أن تصل المطالبات إلى الإدارة العليا.  

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر 100 موظف بشركة جوجل يتكاتفون لمكافحة البلطجة الإلكترونية فى العمل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع