احصل على نسخة برنامج كشف الإختراق UnHackMe المدفوعة بالمجان لمدة 6 أشهر
احصل على نسخة برنامج كشف الإختراق UnHackMe المدفوعة بالمجان لمدة 6 أشهر

احصل على نسخة برنامج كشف الإختراق UnHackMe المدفوعة بالمجان لمدة 6 أشهر حسبما قد ذكر المحترف ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر احصل على نسخة برنامج كشف الإختراق UnHackMe المدفوعة بالمجان لمدة 6 أشهر .

احصل على نسخة برنامج أوضــح الإختراق UnHackMe المدفوعة بالمجان لمدة 6 أشهر

مانشيت - عرضنا الصباح سيكون حول الحصول على النسخة المدفوعة من برنامج أوضــح الإختراق الشهير UnHackMe . لمدة 6 اشهر 160 يوم بالمجان وبطرية قانونية . حيث انه مع هذه النسخة ستسفيد من كل خصائص البرنامج في أوضــح الإخترقات . حيث يتوفر البرنامج على نظام أوضــح البرميجات الخبيثة . Rootkit وهي برمجيات إختراق يتم إخفائها بشكل ممتاز عن برامج الحماية وكذلك نظام التشغيل . حيث انه حيث إختراقك قد يبقى الهكر مختبأ في النظام لمدة طويلة قبل ان يتم إكتشافك له . كذلك ان البرنامج متخصص في الكشف عن برامج تسجيل ضربات المفاتيح للكيبرود keylogger  او تشغيل الكميرا للحاسوب دون علمك والشروع في تسجيلها .

العرض غير متاح للدول العربية . لكن بعد بحث دقيق إستطعنا الحصول على الرابط المباشر لتحميل البرنامج دون الحاجة إلى الدخول إلى موقع العرض الذي هو باللغة الروسية .

اولا ستقوم بتحميل البرنامج من الرابط اسفله . بعد التحميل والتتبيث سيظهر البرنامج باللغة غريبة او بمربعات . إنها اللغة الروسية ياسادة ههه .

c9826fa790.jpg

 قم فقط بالنقر على الامكن الاتية في البرنامج كذلك هو موضح في الصورة تم غير اللغة إلى الانجليزية .

e68a8227a7.jpg

بعد دل'ك إغلق البرنامج تم اعد فتحه سيضهر البرنامج باللغة الانجليزية . وكما تشاهدون باللون الاحمر ان البرنامج متوفر لمدة 6 اشهر بالمجان .

برجاء اذا اعجبك خبر احصل على نسخة برنامج كشف الإختراق UnHackMe المدفوعة بالمجان لمدة 6 أشهر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المحترف