احصل على مكافح الفيروسات الشهير McAfee LiveSafe مجانا و بشكل قانوني (لمدة سنة كاملة)
احصل على مكافح الفيروسات الشهير McAfee LiveSafe مجانا و بشكل قانوني (لمدة سنة كاملة)

احصل على مكافح الفيروسات الشهير McAfee LiveSafe مجانا و بشكل قانوني (لمدة سنة كاملة) حسبما قد ذكر المحترف ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر احصل على مكافح الفيروسات الشهير McAfee LiveSafe مجانا و بشكل قانوني (لمدة سنة كاملة) .

مانشيت - كثير منا يريد برامج فعالة في حماية حاسوبه من الفيروسات و البرامج الضارة، و لعل من أهم البرامج المتعارف عليها McAfee، حيث يعتبر برنامجا فعالا جدا في القضاء على البرمجيات الضارة، نسخة McAfee LiveSafe تعتبر النسخة الاقوى بين كل النسخ التي أنتجتها الشركة، حيث تتمير بدقة مرتفعة في الفحص وقاعدة بيانات كبيرة قادرة على التعرف على معظم أنواع الفيروسات و البرامج الضارة مهما كانت سواء من الأنترنت أو من الفلاشات او ماشابه، تتيـح هذه النسخة بـ 80 دولار سنويا.

الصباح و في هاته التدوينة، يمكنك الحصول على البرنامج بشكل قانوني لمدة سنة كاملة. كيف ذلك؟ كلما عليك هو الدخول للرابط أسفل التدوينة (تتضمن بطاقة مصرفية) و التسجيل و ستحصل على النسخة!

ملاحظة: إذا انتهى العام فسيتم الإقتطاع من بطاقتك المصرفية لذا يجب الغاء العقد قبل نهاية العام .

برجاء اذا اعجبك خبر احصل على مكافح الفيروسات الشهير McAfee LiveSafe مجانا و بشكل قانوني (لمدة سنة كاملة) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المحترف