فيسبوك تعد المستخدمين بمفاجأة جديدة لمحو فضيحة كامبريدج أناليتيكا
فيسبوك تعد المستخدمين بمفاجأة جديدة لمحو فضيحة كامبريدج أناليتيكا

فيسبوك تعد المستخدمين بمفاجأة جديدة لمحو فضيحة كامبريدج أناليتيكا حسبما قد ذكر المحترف ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر فيسبوك تعد المستخدمين بمفاجأة جديدة لمحو فضيحة كامبريدج أناليتيكا .

فيسبوك تعتبر المستخدمين بمفاجأة جديدة لمحو فضيحة كامبريدج أناليتيكا

مانشيت - أظــهر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن بدأ توظيف أدوات جديدة لحماية خصوصية المستخدمين، هذه الإصلاحات التي أظــهر عنها الموقع تأتي أياما قليلة بعد تفجر ما بات يعرف بفضيحة "كامبريدج أناليتيكا"، لكن فيسبوك أَرْشَدَت أن الأمر كان مخططا له قبل ذلك بعد مطالبات من الهيئات المختصة في الاتحاد الأوروبي.

e8c2e60ee5.jpg

وأَرْشَدَت فيسبوك يوم أمس الأربعاء 29 تَمُّــوزُ عن إجراء تدابير إضافية تمكن المستخدمين من التحكم بشكل أهم في بياناتهم ومعطياتهم الشخصية من أجل حمايتها من الاختراق والاستخدام غير المشروع كذلك حصل في قضية كامبريدج أناليتيكا، وتقول فيسبوك أنها ستجعل أدوات التحكم في الخصوصية أكثر سهولة في الفهم وفي العثور عليها من قبل المستخدمين.

5f5be52e80.jpg

وستبدأ فيسبوك في برنامج الإصلاحات الجديدة في أفق 25 ماي الاتي في دول الاتحاد الأوروبي، وستسمح هذه الأدوات الجديدة للمستخدمين مراقبة خصوصيتهم من خــلال متابعة كل ما يتم نشره على حساباتهم وإمكانية حذفه بسهولة في حال أراد المستخدم ذلك، سواء تعلق الأمر بمنشورات أو مشاراكات أو تعليقات بالإضافة إلى سجلات البحث.

41297ea929.jpg

برجاء اذا اعجبك خبر فيسبوك تعد المستخدمين بمفاجأة جديدة لمحو فضيحة كامبريدج أناليتيكا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المحترف