براءة اختراع تكشف عن ميزة رائعة في الجيل الجديد من " Apple " واتش
براءة اختراع تكشف عن ميزة رائعة في الجيل الجديد من " Apple " واتش

براءة اختراع تكشف عن ميزة رائعة في الجيل الجديد من " Apple " واتش حسبما قد ذكر المحترف ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر براءة اختراع تكشف عن ميزة رائعة في الجيل الجديد من " Apple " واتش .

براءة اختراع تكشف عن ميزة رائعة في الجيل الجديد من

مانشيت - تستعد شركة " Apple " لتقديم ميزة رائعة في الجيل الجديد من ساعاتها الذكية "" Apple " واتش"، وهي الميزة التي أصبحت متوفرة في هواتف آيفون X منذ إطلاقه خــلال خريف العام المــنصرم، ويتعلق الأمر بميزة التعرف على الوجوه "Face ID".

مجموعة من التقارير الصحفية أَرْشَدَت إلى أن شركة " Apple " تستعد لإطلاق ميزة التعرف على الوجوه Face ID في الجيل الاتي والمنتظر من ساعاتها الذكية " Apple " واتش، وهو بالضبط الأمر الذي كشفته صورة لبراءة اختراع جديدة مصدره الموقع المختص "Patently Apple".

9789d9cf37.jpg

وفي حالة إطلاق ميزة Face ID في الجيل الجديد من ساعات " Apple " واتش فهي ستكون بذلك المنتج الثاني لشركة " Apple " الذي يحصل عليها بعد محمول آيفون X، لكنه يعني كذلك أن " Apple " واتش ستبصبح أكثر استقلالية عن محمول الآيفون، حيث لا شك سيتم إضافة كاميرا في الواجهة الأمامية للساعة الذكية وبالتالي قد تأتي بميزات جديدة أكثر تطورا.

برجاء اذا اعجبك خبر براءة اختراع تكشف عن ميزة رائعة في الجيل الجديد من " Apple " واتش قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المحترف