الشحن اللاسلكي يدمر بطارية الآيفون!
الشحن اللاسلكي يدمر بطارية الآيفون!

الشحن اللاسلكي يدمر بطارية الآيفون! حسبما قد ذكر المحترف ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر الشحن اللاسلكي يدمر بطارية الآيفون! .

مانشيت - بعد أن كشــفت شركة " Apple " خــلال تقديمها للجيل الجديد من هواتفها آيفون لأول مرة العام المــنصرم عن خاصيتها الجديدة للشحن اللاسلكي والتي سبقتها إليها شركات منافسة، يظهر أن هذا النوع من الشحن قد يتسبب في الاستهلاك السريع لعمر البطارية على عكس تقنية الشحن العادي.

وكانت شركة " Apple " قد كشــفت عن إطلاق ميزة الشحن اللاسلكي لهواتف آيفون على هامش إطلاقها لكل من آيفون 8 بنسختيه بالإضافة إلى آيفون X، إلا أن أحد صحفي موقع Zdnet المتخصص تـحفظ أن هذه الميزة تتسبب في انتهاء عمر البطارية بشكل أسرع من عمرها الافتراضي نتيجة الشحن السلكي.

وقد وصل صحفي Zdnet باستخدام برنامج "coconutBattery" إلى استنتاج مفاده أن عمر بطارية آيفون يتم استنزافه بعد 18 شهرا من الشحن اللاسكلي أي بعد 500 دورة من الشحن، بينما تشتغل البطارية بعد ذلك بـ 80 في المئة من قدرتها الأصلية، وهو أقل بكثير مما تقدمه تقنية الشحن اللاسلكي لدى شركات أخرى.

برجاء اذا اعجبك خبر الشحن اللاسلكي يدمر بطارية الآيفون! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المحترف