مؤسس «فيس بوك» يدلي بشهادته في أزمة «كامبريدج أنالتيكا» 12 إبريل المقبل
مؤسس «فيس بوك» يدلي بشهادته في أزمة «كامبريدج أنالتيكا» 12 إبريل المقبل

مؤسس «فيس بوك» يدلي بشهادته في أزمة «كامبريدج أنالتيكا» 12 إبريل المقبل حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر مؤسس «فيس بوك» يدلي بشهادته في أزمة «كامبريدج أنالتيكا» 12 إبريل المقبل .

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

يدلي الرئيس التنفيذي لشركة فيس بوك، مارك زوكربيرج، بشهادته أمام لجنة التجارة في الكونجرس الأمريكي حول أزمة «كامبريدج أنالتيكا»، 12 نَيْسَــانَ المقبل، حسبًا لصحيفة بلومبرج البريطانية.

وأخـبر مصدر مطلع في الكونجرس الأمريكي للصحفية البريطانية، الأربعاء، إن «زوكربيرج يخطط للإدلاء بشهادته في 12 نَيْسَــانَ المقبل»، في حين أخـبرت المتحدثة باسم الأغلبية الجمهورية، إيلينا هرنانديز، في وقت سابق إن اللجنة «تواصل العمل مع فيس بوك لتحديد يوم ووقت لزوكربيرج للإدلاء بشهادته».

ويواجه «زوكربيرج» انتقادات من قبل أعضاء الكونجرس الجمهوريين والديمقراطيين على حدٍ سواء، وكذلك أعضاء البرلمان البريطاني، بسبب «فشل فيس بوك في حماية خصوصية مستخدميه».

كان مؤسس موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» قد وجـه، الثلاثاء، رسالة للبرلمان البريطاني يرفض فيها المثول للشهادة أمامه، ولكنه أبدى استعداده لإرسال من ينوب عنه من مساعديه.

وفقدت أسهم فيس بوك 17% من قيمتها منذ بداية أزمة «كامبريدج أنالتيكا»، ليصل سعر السهم، الأربعاء، 152.22 دولار، مقابل 185.06 قبل اعتراف «فيس بوك» في 16 شهر آذَار المــنصرم.

برجاء اذا اعجبك خبر مؤسس «فيس بوك» يدلي بشهادته في أزمة «كامبريدج أنالتيكا» 12 إبريل المقبل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم