سيل من الشكاوى بشأن خلل في «جالاكسي إس 9».. و«"samsung"» ترد
سيل من الشكاوى بشأن خلل في «جالاكسي إس 9».. و«"samsung"» ترد

سيل من الشكاوى بشأن خلل في «جالاكسي إس 9».. و«"samsung"» ترد حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر سيل من الشكاوى بشأن خلل في «جالاكسي إس 9».. و«"samsung"» ترد .

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

بدأت الشكاوى تنهال، بشكل مبكّر، على شركة «"samsung"» الكورية الجنوبية، بخصوص هاتفها الجديد «جالاكسي إس 9»، الذي صدر قبل أيام قليلة وتبلغ قيمته 720 دولار فما أكثر.

ووفق ما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فإن بعض مستخدمي المحاميل الجديد اشتكوا أن الشاشة تعاني من خلل ما ولاتستجيب للمس.

وغرق المنتدى الرسمي لـ«"samsung"» بمواضيع الشكاوى، الأمر الذي جعل الشركة تصدر بيانا عاجلا تقول فيه إنها تحقق حاليا في الشكاوى الواردة عليها.

وأخـبر أحد المستخدمين «هل من شخص يعاني من مشكل مع الشاشة؟». وتـابع: «الجزء السفلي من الشاشة يتوقف عن العمل في بعض الأحيان ولا يستجيب للمس».

وردّ أحد المشرفين على المنتدى قائلا «عانيت نفس المشكل ولكنني قمت بإعداد الهاتف من الصفر.. فتم حل القضية». ويستخدم «إس 9» شاشة قياسها 9: 5.8 إنش من نوع «Super AMOLED».

وكشــفت الشركة الجنوبية هاتفيها «إس 9» و«إس 9 بلس»، أواخر شُبَـــاطُ المــنصرم، وأوضــحت النقاب عما فيهما من ميزات على سبيل المثال الكاميرا المتقدمة القادرة على تصوير الفيديو ببطء، زيادة على ميزات صوتية وشاشة مضادة للشمس ومقاومة للغبار والماء.

برجاء اذا اعجبك خبر سيل من الشكاوى بشأن خلل في «جالاكسي إس 9».. و«"samsung"» ترد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم