سوني تطلق كاميرا RX100 VI الجديدة مع عدسة زوم طويلة في السعودية
سوني تطلق كاميرا RX100 VI الجديدة مع عدسة زوم طويلة في السعودية

سوني تطلق كاميرا RX100 VI الجديدة مع عدسة زوم طويلة في السعودية مانشيت خبر تداوله الصباح العربي حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية سوني تطلق كاميرا RX100 VI الجديدة مع عدسة زوم طويلة في السعودية، سوني تطلق كاميرا RX100 VI الجديدة مع عدسة زوم طويلة في السعودية وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، سوني تطلق كاميرا RX100 VI الجديدة مع عدسة زوم طويلة في السعودية.

مانشيت - أطلقت شركة سوني في الشرق الأوسط وأفريقيا كاميراتها الجديدة RX100 VI التي تأتي بزوم طويلة وتعتبر أجدد إصدارات سلسلة كاميرات RX100 التي تتميز بحجمها الصغير وقدرتها على التصوير الواضح، كذلك أوضــحت عن مقبض VCT-SGR1.

وتأتي الكاميرا الجديدة مع عدسة Zeiss Vario-Sonnar T* 24-200mmi F2.8 – F4.5 مرتفعة التكبير ببؤرتين بطول 24-70 ملم و70-200 ملم ولأول مرة في كاميرات السلسلة. كذلك تأتي مع مستشعر الصور Exmor RS CMOS بحجم بوصة واحدة وبدرجة وضوح 20.1 ميغا بكسل مع محرك معالجة الصور BIONZ XTM وشريحة DRAM.

وتجلب الكاميرا معها نظام التركيز التلقائي الهجين Fast Hybrid AF والذي يمنح 315 نقطة تركيز تلقائي ويتيح تركيزًا بسرعة لا تزيد عن 0.03 ثانية وتغطي 65% من المستشعر، والذي يعتبر الأسرع في مجال التركيز التلقائي للكاميرات الشبيه بحسب الشركة. وتستطيع الكاميرا التقاط 24 لقطة في الثانية الواحدة بوضوح كامل مع تركيز تلقائي أو تعريض تلقائي، كذلك تسمح بتسجيل فيديو بدقة 4K، وتتمتع بمجال ديناميكي عالِ لالتقاط أهم فيديوهات بدقة 4K بفضل تقنية HLG، بالإضافة إلى أن الكاميرا تستطيع التقاط الفيديو بالحركة البطيئة بسرعة 240 أو 480 أو حتى 960.

وأصبحت كاميرا RX100 VI هي الأولى في السلسلة التي تشمل التي تشمل تقنية التركيز التلقائي المتطورة والتي تساعد على أخذ لقطات أهم وخصوصًا بوجود تقنية Eye AF.

وكشــفت الشركة كذلك عن مقبض التصوير VCT-SGR1 لسلسلتي RX وRXO والذي يساعد المستخدمين على مسك الكاميرا والتحكم في التقاط الصور، أو تثبيته كحامل ثلاثي. ويحتوي المقبض على أزرار بدء وإيقاف التسجيل، الزوم، وزر الإغلاق.

وستكون الكاميرا متاحة للمستخدمين في المملكة العربية السعودية بقيمة 4,899 ريال في 5 أغسطس في متاجر “الالكترونية الحديثة”، أما المقبض فسيكون متاحًا في 1 أَيْــلُولُ الاتي بسعر 409 ريال.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : الصباح العربي