شفروليه كمارو إس إس تتألق بطقم هيكل من ألياف الكربون
شفروليه كمارو إس إس تتألق بطقم هيكل من ألياف الكربون

شفروليه كمارو إس إس تتألق بطقم هيكل من ألياف الكربون مانشيت خبر تداوله الصباح العربي حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية شفروليه كمارو إس إس تتألق بطقم هيكل من ألياف الكربون، شفروليه كمارو إس إس تتألق بطقم هيكل من ألياف الكربون وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، شفروليه كمارو إس إس تتألق بطقم هيكل من ألياف الكربون.

مانشيت - حصلت سيارة شفروليه كمارو إس إس 2019 بنسختها المحسنة على برنامج تعديلي جديد يشتمل على طقم هيكل مميز مصنوع من مادة ألياف الكربون خفيفة الوزن.

ويتكون الطقم الجديد المصنوع من ألياف الكربون والذي عمل على تخفيف وزن السيارة بنسبة ملحوظة من غطاء محرك جديد وأقواس عجلات جديدة وسبويلر أمامي سفلي وسبويلر خلفي.

كذلك حصلت السيارة بموجب البرنامج التعديلي الجديد على طلاء باللون الأزرق الذي زاد من جمال قطع ألياف الكربون المستخدمة لتعديلها، بالإضافة إلى طقم جنوط CCW Concave مميزة قياس 19 إنش أمامي و21 إنش خلفي مغلفة بإطارات كونتيننتال إكستريم دي دبليو.

أما مقصورة شفروليه كمارو إس إس فقد اقتصرت التعديلات التي حصلت عليها بموجب هذا البرنامج التعديلي الجديد على مقاعد سباركو برو 2000 الرياضية وأحزمة أمان مخصصة للسباقات.

وبالانتقال للحديث عن التعديلات الميكانيكية التي حصلت عليها السيارة فقد زودت بنوابض وفرامل جديدة وتحسين لنظام تبريد الهواء ونظام عادم جديد.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : الصباح العربي