«" WhatsApp "» تبدأ خطط «التربح من الرسائل»
«" WhatsApp "» تبدأ خطط «التربح من الرسائل»

«" WhatsApp "» تبدأ خطط «التربح من الرسائل» مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية «" WhatsApp "» تبدأ خطط «التربح من الرسائل»، «" WhatsApp "» تبدأ خطط «التربح من الرسائل» وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، «" WhatsApp "» تبدأ خطط «التربح من الرسائل».

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أوضــحت «" WhatsApp "» عن خطط لفرض رسوم على الشركات التي تستخدم خدماتها، في مساع لجني الأموال من برنامج التراسل الأوسع انتشارا عالميا.

وأعـلمت «" WhatsApp "»، حسبما بينـت قناة «سكاي نيوز» الإخبارية الخميس، أنها ستغرم الشركات التي تستخدم التطبيق للتواصل مع زبائنها، بحد أقصى ما يعادل 9 سنتات لكل رسالة، حسب الدولة التي يستخدم فيها التطبيق.

في وقت سابق أن الأسبوع المــنصرم ركـــزت «فيسبوك»، الشركة المالكة لـ«" WhatsApp "»، أنها تعاني بطئا في نمو إيراداتها، بسبب صعوبة جذب المزيد من المستخدمين للشركة البالغ عمرها 14 عاما، ويستخدم «" WhatsApp "» نحو 1.5 مليار شخص، يتبادلون حوالي 60 مليار رسالة يوميا على التطبيق.

وستتيح «" WhatsApp "» للمستخدمين التواصل مع الشركات عن طريق تطبيقها بدلا من الاتصال هاتفيا بمكاتب مساعدة العملاء، حسبما بينـت صحيفة «وول ستريت جورنال» الأمريكية، وبدأت نحو 100 شركة اختبار الميزة الجديدة، بما في ذلك الخطوط الجوية السنغافورية و«أوبر» وغيرهما.

وستكون الرسائل بين الشركات والعملاء مشفرة بنفس الأسلوب، الذي تتبعه «" WhatsApp "» مع الرسائل بين المستخدمين العاديين، لكن سيحق للشركات الاحتفاظ بالرسائل لتكوين شبكة معلومات عن زبائنها.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم