”فيسبوك” و”إنستجرام” يتيحان لك من الصباح ”خطط بديلة” للتخلص من إدمانك عليهما 
”فيسبوك” و”إنستجرام” يتيحان لك من الصباح ”خطط بديلة” للتخلص من إدمانك عليهما 

”فيسبوك” و”إنستجرام” يتيحان لك من الصباح ”خطط بديلة” للتخلص من إدمانك عليهما  مانشيت خبر تداوله الصباح العربي حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية ”فيسبوك” و”إنستجرام” يتيحان لك من الصباح ”خطط بديلة” للتخلص من إدمانك عليهما ، ”فيسبوك” و”إنستجرام” يتيحان لك من الصباح ”خطط بديلة” للتخلص من إدمانك عليهما  وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، ”فيسبوك” و”إنستجرام” يتيحان لك من الصباح ”خطط بديلة” للتخلص من إدمانك عليهما .

مانشيت - ألقى موقعا "فيسبوك و"إنستجرام" ميزات جديدة، الصباح الأربعاء، للحد من الوقت الطويل الذي يقضيه بعض مستخدميهما على تطبيقاتهما.

وتهدف هذه الميزات، على مساعدتك في إدارة أهم لكيفية قضاء وقتك على تطبيقي "فيسبوك" و"إنستجرام"، خاصة بعد انتشار مخاوف من أن الاستخدام المفرط لوسائط التواصل الاجتماعي يمكن أن يكون له تأثير سلبي على الصحة العقلية، وفقا لشبكة "سي إن إن" الأمريكية. 
وتشمل الميزات بيانات يومية وأسبوعية حول الوقت المستغرق في كل برنامج، كذلك وقف الإشعارات الصادرة من التطبيقين بصورة مؤقتة، وأخيرا نظام تذكير يومي لإعلامك عند الوصول إلى الحد الأقصى الصباح من الوقت المخصص لمطالعة المنشورات والتمرير ما بينها.
وتواكب الميزات المطروحة حديثا واحد من أكبر أهداف مؤسس موقع "فيسبوك"، مارك زوكربرغ، لعام 2018، وهي "أن نحرص على أن الوقت الذي نقضيه على فيسبوك هو وقت مفيد".

ومن الممكن الوصول إلى الميزات الجديدة عبر الهاتف الذكي، من خــلال صفحة الإعدادات داخل كل برنامج، فمن "إنستغرام" الضغط على "نشاطك" أو "Your Activity"، ومن "فيسبوك" الضغط على "وقتك على فيسبوك" أو "Your Time on Facebook".

ولكن مازلت هذه الميزات غير متوافرة على النسخة المكتبية لـ "فيسبوك" و"إنستغرام". 

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : الصباح العربي