Huawei تختار الصباح 27 مارس للإعلان رسميًا عن الهاتف Huawei P11
Huawei تختار الصباح 27 مارس للإعلان رسميًا عن الهاتف Huawei P11

Huawei تختار الصباح 27 مارس للإعلان رسميًا عن الهاتف Huawei P11 مانشيت نقلا عن إلكتروني ننشر لكم Huawei تختار الصباح 27 مارس للإعلان رسميًا عن الهاتف Huawei P11 .

مانشيت - في وقت سابق من هذا الأسبوع تردد بأن شركة Huawei لن تقوم بالكشف عن هاتفها الرائد المقبل في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المقرر عقده في أواخر هذا الشهر بمدينة برشلونة الإسبانية. على ما يظهر، تلك الشائعات كانت صحيحة لأن شركة Huawei أوضــحت لنا الصباح أنها ذاهبة لعقد حدث منفصل في الصباح 27 من شهر شهر آذَار المقبل بالعاصمة الفرنسية باريس، وهو الحدث حيث ستقوم الشركة الصينية بالكشف عن سلسلة هواتف Huawei P11 Series أو أي كان إسمها.

وبغض النظر عن ذلك، فقد تردد في الأونة الأخيرة بأن سلسلة هواتف Huawei الرائدة القادمة ستضم ثلاثة أعضاء على الأقل، وهم Huawei P11 و Huawei P11 Plus إضافة إلى Huawei P11 Lite. وقبل ذلك، كان قد تم الإشارة أيضا إلى إمكانية قدوم الهاتف Huawei P11 Pro، وهو الهاتف الذي قيل بأنه سيضم قطع في الجزء العلوي من الشاشة على غرار iPhone X.

خذ بعين الإعتبار أن بعض إصدارات Huawei P11 القادمة ستأتي على الأرجح مع ثلاث كاميرات في الواجهة الخلفية بدلا من كاميرتين جنبا إلى جنب مع مواصفات تقنية راقية، على الأقل وفقا للشائعات. ونحن نأمل على الأقل رؤية شاشات بنسبة العرض على الإرتفاع 18:9، والمعالج الثماني النوى HiSilicon Kirin 970 الذي سيعمل أيضا على تعزيز قدرات الذكاء الإصطناعي في هذه المحاميل.

 

برجاء اذا اعجبك خبر Huawei تختار الصباح 27 مارس للإعلان رسميًا عن الهاتف Huawei P11 قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : إلكتروني