رسمياً.. هواوي تكشف عن هاتفها Honor Note 10
رسمياً.. هواوي تكشف عن هاتفها Honor Note 10

رسمياً.. هواوي تكشف عن هاتفها Honor Note 10 مانشيت خبر تداوله الصباح العربي حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية رسمياً.. هواوي تكشف عن هاتفها Honor Note 10، رسمياً.. هواوي تكشف عن هاتفها Honor Note 10 وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، رسمياً.. هواوي تكشف عن هاتفها Honor Note 10.

مانشيت - بعد شوط طويل من التسريبات أوضــحت هواوي الصباح عن أجدد هواتفها من فئة أونور حيث جاء محمول Honor Note 10 مطابقاً بشكل كبير لما ورد في التسريبات طوال الأيام المــنصرمة.

يتميز الهاتف بشاشاته الضخمة المناسبة للإنتاجية وتصفح الشبكة العنكبوتية ومشاهدة الوسائط وايضاً الالعاب كذلك يتميز بوجود تقنية تبريد خاصة تحمل إسم The Nine ايضاً يوجد تقنية Dolby Atmos للصوت المحيطي بالإضافة إلى تقنيات الذكاء الاصطناعي التي أصبحت معتاده من هواوي .

مواصفات محمول Honor Note 10

الشاشة : أموليد بحجم 6.95 إنش بدقة FHD+تساعد تقنية HDR10

المعالج : ثماني الواة من هواوي فئة  Kirin 970

الذاكرة العشوائية : 6 و 8 GB

ذاكرة التخزين : 64 و 128GB

الكاميرا الرئيسية : كاميرتين مزدوجة 24MP و 16MP

كاميرا السيلفي : بدقة 13MP

النظام : أندرويد أوريو 8.1

البطارية : بسعة 5000 مللي امبير تساند الشحن السريع

الالوان : أسود – أزرق

سيتوفر الهاتف في السوق الصيني نهاية شهر شهر آبَ الجاري اما التكلفة فهي 468 دولار لنسخة 6 رام مع 128GB ذاكرة و 526 دولار لنسخة 8 رام مع 128GB ذاكرة.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : الصباح العربي