هواوي تفوقت على " Apple " في مبيعات الربع الثاني من العام الجاري
هواوي تفوقت على " Apple " في مبيعات الربع الثاني من العام الجاري

هواوي تفوقت على " Apple " في مبيعات الربع الثاني من العام الجاري مانشيت خبر تداوله الصباح العربي حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية هواوي تفوقت على " Apple " في مبيعات الربع الثاني من العام الجاري، هواوي تفوقت على " Apple " في مبيعات الربع الثاني من العام الجاري وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، هواوي تفوقت على " Apple " في مبيعات الربع الثاني من العام الجاري.

مانشيت - وجهت شركة "هواوي" الصينية ضربة قوية لمنافستها "أبل"، وتفوقت عليها في مبيعات الربع الثاني من العام الجاري، حسب ما أوضــحت بيانات لشركة أبحاث عملاقة.

وأخـبر محلل السوق في شركة "آي إتش إس ماركت" غيريت شنيمان: "هواوي تنتج هواتف جديدة ثمن بمميزات حديثة. هواوي (بي 20 برو) أول محمول يصدر بكاميرا ثلاثية ويهزم منافسيه في السوق".

وخلال الربع الثاني من العام الجاري (من أبريل إلى تَمُّــوزُ)، نجحت "هواوي" في الاستحواذ على 15 بالمئة من سوق المحاميل الذكية في أرجاء العـالم، لتأتي في المركز الثاني خلف "سامسونغ" الكورية (20 بالمئة)، وقبل "أبل" الأميركية (12 بالمئة).

والثلاثاء أخـبرت "هواوي" إنها حققت مبيعات أعلى بنسبة 15 بالمئة في النصف الأول من سـنــــة 2018، وهي نفس الزيادة التي حققتها العام المــنصرم.

ويعزو محللون قفزة "هواوي" الأخيرة، إلى زيادة مبيعاتها في الصين من 91 مليون محمول في الربع الأول من العام إلى 100 مليون في الربع الثاني.

وتعتبر السوق الصينية رئيسية بالنسبة لـ"هواوي"، مع مواجهتها صعوبات للانتشار في الولايات المتحدة وأستراليا بسبب مزاعم مساعدتها لحكومة بكين في التجسس على الغرب.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : الصباح العربي