الأبعاد القياسية للصور والفيديوهات في “قصص انستجرام”
الأبعاد القياسية للصور والفيديوهات في “قصص انستجرام”

الأبعاد القياسية للصور والفيديوهات في “قصص انستجرام” حسبما قد ذكر صدي التقنية ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر الأبعاد القياسية للصور والفيديوهات في “قصص انستجرام” .

مانشيت - هل تعاني من ظهور الصور ومقاطع الفيديو بطريقة مختلفة أو غير متناسقة عند نشرها عبر “قصص انستجرام”؟ إذا كنت تعاني من هذه المشكلة فعليك نشر الصور ومقاطع الفيديو بالأبعاد القياسية لتظهر بشكلها الطبيعي دون اختفاء جزأ منها أو الظهور كصورة مكبرة.

ما هي الأبعاد القياسية الصحيحة للصور ومقاطع الفيديو في “قصص انستجرام”؟

تقول انستجرام أن الأبعاد القياسية لنشر الصور ومقاطع الفيديو ضمن Instagram Stories هي 1920×1080 بكسل، أو بنسبة طول إلى عرض 16:9، وإذا كنت تجد صعوبة في نشر الصور ومقاطع الفيديو بهذه الأبعاد، يمكنك فقط الحفاظ على نسبة الطول إلى العرض 16:9، وهو ما يعني إمكانية نشر صور بدقة 1600×900 بكسل أو 1280×720 بكسل إذا كنت ترغب في نشر صور ومقاطع فيديو بحجم أقل.

وتلقى ميزة “قصص انستجرام” أو Instagram Stories شعبية كبيرة جدا الآن بين مستخدمي التطبيق الأشهر لمشاركة الصور، حيث يبلغ عدد مستخدمي الميزة أكثر من 250 مليون مستخدم نشط يوميا وفقا لـ “Instagram“، وتتيح الميزة لمستخدمي انستجرام نشر يوميات على هيئة مقاطع فيديو وصور وإضافة تأثيرات ونصوص عليها على مدار الصباح، وكانت انستجرام قد أطلقت ميزة “القصص” في أغسطس سـنــــة 2016 بهدف منافسة سناب شات الذي يعتبر أول من قدم هذه الميزة لمستخدميه.

 

برجاء اذا اعجبك خبر الأبعاد القياسية للصور والفيديوهات في “قصص انستجرام” قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي التقنية