Xiaomi تصدر تحديث الأندرويد 8.0 Oreo التجريبي للهاتف Xiaomi Mi A1
Xiaomi تصدر تحديث الأندرويد 8.0 Oreo التجريبي للهاتف Xiaomi Mi A1

Xiaomi تصدر تحديث الأندرويد 8.0 Oreo التجريبي للهاتف Xiaomi Mi A1 مانشيت نقلا عن إلكتروني ننشر لكم Xiaomi تصدر تحديث الأندرويد 8.0 Oreo التجريبي للهاتف Xiaomi Mi A1 .

مانشيت - في الأسبوع المــنصرم، كانت شركة Xiaomi تبحث عن ملاك للهاتف Xiaomi Mi A1 لإختبار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo الخاص بهذا الهاتف قبل إصداره لكافة المستخدمين. واليوم، قامت شركة Xiaomi أخيرًا بإصدار هذا التحديث التجريبي لأولئك الذين قدموا طلباتهم للشركة من أجل إختباره.

تحديث الأندرويد 8.0 Oreo التجريبي للهاتف Xiaomi Mi A1 يبلغ حجمه 1104 ميغابايت، ووفقا لبعض المختبرين الأوائل فيبدو أن هذا التحديث يجعل مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية يشتغل على نحو أسرع قليلا. ويبدو أن أعانَه شريحتي الإتصال SIM غير مدرج في النسخة التجريبية الأولى من هذا التحديث.

يتوجب أن تنتهي شركة Xiaomi من تجربة تحديث الاندرويد 8.0 Oreo للهاتف Xiaomi Mi A1 في المستقبل القريب نظرًا إلى أن الشركة الصينية وعدتنا في وقت سابق بإصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo الرسمي والنهائي لكافة ملاك الهاتف Xiaomi Mi A1 قبل نهاية هذا العام.

المصدر.

برجاء اذا اعجبك خبر Xiaomi تصدر تحديث الأندرويد 8.0 Oreo التجريبي للهاتف Xiaomi Mi A1 قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : إلكتروني