برنامج Snapchat الجديد سيفصل المحتوى الإجتماعي عن المحتوى الإعلامي
برنامج Snapchat الجديد سيفصل المحتوى الإجتماعي عن المحتوى الإعلامي

برنامج Snapchat الجديد سيفصل المحتوى الإجتماعي عن المحتوى الإعلامي مانشيت نقلا عن إلكتروني ننشر لكم برنامج Snapchat الجديد سيفصل المحتوى الإجتماعي عن المحتوى الإعلامي .

مانشيت -  

في شهر تُشَرِّيَــنَّ الثَّانِي المــنصرم أوضحت لنا شركة Snapchat أنها تشتغل على نسخة جديدة كليا من برنامج Snapchat ستضم تصميم مختلف. وقد تم تطوير النسخة الجديدة من برنامج Snapchat من أجل تحسين واجهة المستخدم، وتوفير خيارات تخصيص محسنة. وتقول شركة Snapchat أيضا بأن النسخة الجديدة من التطبيق تفصل المحتوى الإجتماعي عن المحتوى المذيـــــع، وهذا ما يعني بأنها لن تقوم بعد الآن بخلط الصور والفيديوهات من الأصدقاء مع المحتوى من المعلنين والناشرين.

التطبيق سيضم قسمين. كل المحادثات والقصص من الأصدقاء ستكون متاحة على الجانب الأيسر من التطبيق في حين أن القصص من المبدعين والناشرين، والمجتمع ستكون على الجانب الأيمن. ولتحسين تجربة التخصيص، قامت Snapchat بتطوير صفحة أصدقاء ديناميكية جديدة. هي متوفرة في يسار الكاميرا، وتعرض أصدقاء المستخدمين على أساس الطريقة التي تتواصل معهم.

برنامج Snapchat الجديد سيغنيك عن الحاجة إلى التمرير من خــلال المحادثات للعثور على الشخص المعني. التطبيق ذاهب ليعرض قائمة للأصدقاء الذين ترغب في التحدث معهم. نظرًا إلى أنه يستخدم خوارزمية جديدة، فإن برنامج Snapchat الجديد سيأخذ صفحة الأصدقاء ” Friends ” بعض الوقت لمعرفة تفضيلات المستخدمين.

هناك صفحة ” Discover ” جديدة تتضمن قصص من منشئي المحتوى والناشرين والمجتمع. يتم عرض الإشتراكات في الجزء العلوي، زيادة على القصص الأخرى التي قد يهتم المستخدمين بمشاهدتها. برنامج Snapchat الجديد لا يزال يفتح على الكاميرا كذلك كان من قبل. عموما، برنامج Snapchat الجديد متاح للتحميل إبتداء من الصباح.

برجاء اذا اعجبك خبر برنامج Snapchat الجديد سيفصل المحتوى الإجتماعي عن المحتوى الإعلامي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : إلكتروني