فيديو.. تعرف على أهم مزايا تصميم سناب شات الجديد
فيديو.. تعرف على أهم مزايا تصميم سناب شات الجديد

أعادت الصباح شركة Snap. Ink تصميم برنامج "سناب شات" التابع لها، حيث جاء التصميم الجديد ليفصل المحتوى الذى تنشره الشركات والشخصيات المؤثرة، عن المنشورات التى يرسلها الأصدقاء، حيث أوضــحت الشركة أنها ستفصل الجانب الاجتماعى الذى يشمل الأصدقاء، عن الجانب الإعلامى الذى يشمل الناشرين والقنوات الكبرى وغيرها.

وأخـبر إيفان شبيجل الرئيس التنفيذى للشركة خــلال مقطع فيديو تم نشره "إن التغييرات سوف تشتغل على تعزز التجربة الشخصية للمستخدمين بشكل أكبر لأنها تفصل بين المحتوى الإجتماعى والمحتوى الإعلامى"، وتـابع بأن أحد الأمور المزعجة بالنسبة للمستخدمين هى اختلاط الصور ومقاطع الفيديو من الأصدقاء مع المحتوى الوارد من الناشرين والمبدعين والمؤثرين، حيث إن الأصدقاء ليسوا محتوى بل علاقات".

ووفقا لما نشره موقع fonearena الهندى، فهذا يعنى أن المنشورات والمحادثات مع الأصدقاء ستكون على الجانب الأيسر من التطبيق، فى حين سيكون المحتوى المنشور من الحسابات الأخرى كالقنوات والمؤثرين على الجانب الأيمن، بينما ستكون الكاميرا فى المنتصف.

كذلك فقد وفر التصميم الجديد لتطبيق سناب لتعديل طريقة ترتيب الأصدقاء والمحادثات، بحيث يتعلم التطبيق من سلوكيات المستخدم، ويضع بعض الأصدقاء أعلى القائمة وفقا لتفضيلات المستخدم بشكل تلقائى، بدلا من البحث عنهم فى كل مرة فى قائمة الأصدقاء، أما بينما يتعلق بخانة "الاستكشاف" الموجودة فى الجانب الأيمن من الكاميرا سيظهر للمستخدم المحتوى الذى تنشره القنوات التى يشترك بها، ثم يليها القصص و"السنابات" التى قد يهتم المستخدم بالاطلاع عليها، ومن المرتقب أن يتوفر التصميم الجديد خــلال الأسابيع المقبلة بشكل تدريجى لكافة المستخدمين.

 

المصدر : اليوم السابع