Caviar تكشف عن نسخة فاخرة جديدة من الهاتف iPhone X تكلف نحو 34 آلف يورو
Caviar تكشف عن نسخة فاخرة جديدة من الهاتف iPhone X تكلف نحو 34 آلف يورو

Caviar تكشف عن نسخة فاخرة جديدة من الهاتف iPhone X تكلف نحو 34 آلف يورو مانشيت نقلا عن إلكتروني ننشر لكم Caviar تكشف عن نسخة فاخرة جديدة من الهاتف iPhone X تكلف نحو 34 آلف يورو .

مانشيت - شركة Caviar الشهيرة، والتي قامت في الأونة الأخيرة بالكشف عن نسخة غريبة من الهاتف iPhone X تشمل لوحة للطاقة الشمسية في الواجهة الخلفية، وعن الهاتف Nokia 3310 مع شعار ذهبي يشمل وجه فلاديمير بوتين ودونالد ترامب، قامت الصباح أيضا بالكشف عن نسخة جديدة من الهاتف iPhone X موجهة لأولئك الذين لديهم الكثير من المال لإنفاقه على على سبيل المثال هذه الأشياء.

هذه النسخة الجديدة والفريدة من الهاتف iPhone X تحمل إسم iPhone X Imperial Crown، وهي تشمل شعار ذهبي للجمهورية الروسية وأكثر من 300 وحدة من الأحجار الكريمة. وجدير بالذكر أن الواجهة الخلفية لهذا الهاتف مرصعة بـ 344 ماسة من مختلف الأحجام. وهناك أيضا خط واحد يشمل 14 ياقوتة كبيرة.

عموما، هذه النسخة الفاخرة من الهاتف iPhone X والتي تحمل كذلك ذكرنا سابقا إسم iPhone X Imperial Crown تكلف 2.4 مليون روبل روسي وهو ما يعني 34200 يورو علما أنها تأتي مع 64GB من الذاكرة العشوائية.

المصدر.

برجاء اذا اعجبك خبر Caviar تكشف عن نسخة فاخرة جديدة من الهاتف iPhone X تكلف نحو 34 آلف يورو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : إلكتروني