لو بتفضل الـ"تاتش".. 4 أجهزة لاب توب مزودة بشاشة تعمل باللمس
لو بتفضل الـ"تاتش".. 4 أجهزة لاب توب مزودة بشاشة تعمل باللمس

لو بتفضل الـ"تاتش".. 4 أجهزة لاب توب مزودة بشاشة تعمل باللمس حسبما قد ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر لو بتفضل الـ"تاتش".. 4 أجهزة لاب توب مزودة بشاشة تعمل باللمس .

مانشيت - تسعى الكثير من الشركات التكنولوجية لتوفير أجهزة لاب توب مع مميزات حديثة، والتى كان آخرها تعزيز هذه الأجهزة بشاشات لمسية، يمكن التحكم بها بشكل مباشر وسهل بدلا من الطرق التقليدية، وفيما يلى نرصد أبرز أجهزة لاب توب تتيـح شاشة لمسية كذلك يلى:

 

لاب توب Microsoft Surface Pro

يتيـح شاشة لمسية، وهو يمتلك معالج من الجيل السابع Intel Core m3 أو Intel Core i5 – i7، مع كارت شاشة Intel HD Graphics 615 – 620، وذاكرة وصول عشوائى 4/16 جيجا بايت، وشاشة 12.3 بوصة، مع ذاكرة داخلية 1 تيرا بايت.

1. Microsoft Surface Pro
Microsoft Surface Pro

 

 جهاز Samsung Chromebook Pro

أما هذا الجهاز فهو يأتى بشاشة 12.3 بوصة بدقة عرض 2400×1600 بيكسل، وهو من نوعية جهازين فى جهاز واحد حيث يمكن تحويله لتابلت، و يمتلك معالجا من الجيل السابع Intel Core m3، مع كارت شاشة Intel HD Graphics 515، ورامات 4 جيجا بايت.

Samsung Chromebook Pro
Samsung Chromebook Pro

لاب توب HP Spectre x360

من أهم أجهزة HP التى تمتلك شاشات لمسية، وهو يشمل معالج Intel Core i5 – i7 من الجيل الثامن، مع كارت شاشة Intel UHD Graphics 620، ورامات 8 جيجا بايت، ويتيـح شاشة كبيرة 13.3 بوصة FHD، مع ذاكرة داخلية 256 جيجا بايت.

HP Spectre x360
HP Spectre x360

 

 

-لاب توب Lenovo Yoga 920

من الأجهزة المميزة بشكل كبير، حيث يتيـح هذا اللاب توب شاشة 13.9 بوصة، مع معالج Intel Core i5 – i7 الجيل الثامن، وكارت شاشة Intel UHD Graphics 620، ورامات 8 جيجا بايت ويتيـح ذاكرة داخلية 1 تيرا بيات.

برجاء اذا اعجبك خبر لو بتفضل الـ"تاتش".. 4 أجهزة لاب توب مزودة بشاشة تعمل باللمس قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع