نتائج ضربة معسكر البريقة .. خسائر كبيرة واعتقالات تطال قادة عسكريين
نتائج ضربة معسكر البريقة .. خسائر كبيرة واعتقالات تطال قادة عسكريين

ركـــزت مصادر جنوبية, مقتل وجرح عدد من جنود وضباط القوات الإماراتية إلى جانب العشرات من المرتزقة اليمنيين خــلال الضربة النوعية لسلاح الجو المسير على المقر الرئيسي لقيادة التحالف في البريقة بمحافظة عدن جنوبي البلاد.

وأخـبرت الجهــات ان طائرتي نقل وصلتا إلى مطار عدن الدولي لنقل قتلى وجرحى القوات الإماراتية بينما تم إستعاف الجرحى اليمنيين إلى مستشفيات عدن بعد إنزالهم من إحدى الطائرات لنقلهم لتلقي العلاج مع جرحى الإمارات.

وإشارت الجهــات إلى ان القوات الإماراتية في عدن اعتمدت تدابير وإجراءات أمنية مشددة لغرض التكتم على حجم الخسائر التي تكبدها جراء ضربة سلاح الجو المسير في معسكر البريقة لافتاً إلى انها قامت بمصادرة المحاميل المحمولة الخاصة بكل من كان متواجد حول المعسكر ومطار عدن تحسباً لأي تسريب لمشاهد وصور قد تفضحها وتكشف خسائرها أمام وسائل الإعلام..

وبحسب الجهــات فإن القوات الإماراتية اعتمدت الاجراءات والتدابير الأمنية المشددة بعد أن فرضت حظراً للتجوال في المناطق المحيطة بمعسكر البريقة ومطار عدن الدولي تزامناً مع حملة إعتقالات واسعة طالت عشرات المجنـــدين من منتسبي ما يسمى بـ”ألوية الحماية الرئاسية” واخرين مدنيين يشتغلون في مطار عدن.

وأكدت مصادر محلية في عدن أن قوات الغزو والاحتلال اعتقلت العشرات من المدنيين بينهم عسكريين من داخل الأحياء القريبة من معسكر البريقة بتهمة الخيانة بعد أن فرضت طوقاً أمنياً كبيراً عليه لإخلاء قتلاها وجرحاها الذين قتلوا بغارات سلاح الجو المسير للجيش واللجان الشعبية التي استهدفت مقر قواتها الرئيس في عدن لأول مرة.

المصدر : شهارة نت