مانشيت: شاهد.. قوات النخبة الحضرمية نضبط صواريخ حرارية بمديرية دوعن
مانشيت: شاهد.. قوات النخبة الحضرمية نضبط صواريخ حرارية بمديرية دوعن

مانشيت - حضرموت

قامت قوات النخبة الحضرمية التابعة للمنطقة العسكرية الثانية والمرابطة في مديرية دوعن فجر يوم أمس الأربعاء، بتوجيهات من قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني، بمداهمة عدد من البيوت المشتبه فيها بمديرية دوعن.

وخلال المداهمة تم ضبط صواريخ حرارية في بعض تلك البيوت، وقامت القوة بتسليمها لقيادة المعسكر بعد حصرها وإعتقال من وجدت تلك الصواريخ في بيوتهم والمتورطين في التعامل والتعاطف مع العناصر الإرهابية التي كانت تتمركز في المديرية قبل تحريرها من قبل قوات النخبة الحضرمية مطلع الشهر الجاري تخت قيادة العقيد منير التميمي قائد الكتيبة الخاصة لقوات النخبة الحضرمية ومعسكر بضه بدوعن.

من طرفه شكر العقيد منير التميمي أهالي دوعن على تعاونهم وتكاتف جهودهم مع أبنائهم وإخوانهم في قوات النخبة الحضرمية وذلك بالدعم الإستخباراتي الشعبي، والذي بحد ذاته شكّل رافداً نوعياً للقوة وذلك ما يتمتّع به أهالي محافظتنا الغالية حضرموت الخير نابذي التطرف والإرهاب بمختلف أشكاله، وما ذلك الترابط المجتمعي ببعيدٍ عنَّا فقد التمسنا حمائده عند دحر العناصر الإرهابية من المكلا ومدن ساحل حضرموت .

وتـابع قائلاً: إن حضرموت أثبتت أنها شريكاً أساسياً يُعتمد عليه في الحرب العالمية ضد الإرهاب.

كذلك حثهم إلى مزيد من اليقظة والتكاتف الأخوي والمشاركة الفاعلة بسرعة الإبلاغ عن أي شيء مريب أو تحركات مشتبهة توحي إلى تواجد عناصر إرهابية.

المصدر : اليمن العربي