مانشيت: هادي يؤكد قرب نهاية المليشيات الإنقلابية
مانشيت: هادي يؤكد قرب نهاية المليشيات الإنقلابية

 

 

ركــز رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوت المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي، أن ميليشيا الحوثي الإجرامية اوشكت نهايتها على ايدي ابطال قوات القوات الوطني والمقاومة الشعبية والشرفاء من ابناء الشعب اليمني الرافضين لتواجدهم وأعمالهم الانتقامية.

 

وثمن الرئيس هادي، أعانَه التحالف العربي تخت قيادة المملكة العربية السعودية ومساندتها للجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مختلف الجبهات ضد أطماع إيران وأذنابها من ميليشيا الحوثي.

 

جاء ذلك في برقية عزاء ومواساة بعثها إلى أحمد حسن أحمد دوبلة، في استشهاد والده حسن أحمد دوبلة قائد مقاومة حيس في الساحل الغربي، بانفجار عبوة ناسفة اثناء عودته إلى مديرية الخوخة من جبهة القتال.

 

وأشاد فخامة رئيس الجمهورية، بالأعمال البطولية التي اجترحها الشهيد في ميدان العزة والكرامة دفاعاً عن كرامة أبناء الشعب وتقدمه الصفوف الأولى خــلال العمليات العسكرية لتحرير الساحل الغربي من ميليشيا الحوثي الانقلابية ومساهمته في تطهيرها من جيوب تلك الميليشيا التي عاثت فيها فساداً ودمرت وبنيتها التحتية.

 

وكان قد استشهد القيادي في المقاومة التهامية بالساحل الغربي "دوبلة" مساء الأربعاء بانفجار عبوة ناسفة جنوب محافظة الحديدة.

 

المصدر : اليمن العربي