مانشيت: تخرج الدفعة الأمنية الثامنة من معسكر رأس عباس في عدن
مانشيت: تخرج الدفعة الأمنية الثامنة من معسكر رأس عباس في عدن

شهد معسكر رأس عباس غرب العاصمة المؤقتة عدن، الصباح الخميس، إحتفال تخرج الدفعة الأمنية الثامنة بحضور قيادات وضباط من التحالف العربي ومدير أمن العاصمة عدن اللواء الركن/شلال علي شائع ومدير أمن محافظة لحج العميد صالح السيد وقيادات من الحزام الأمني المساندة والاسناد ومدراء مراكز اقسام الشرطة بالعاصمة عدن .

وفي الإحتفال، ركــز رئيس أمن عدن أن أبناء الجنوب هزموا ايران والمليشيات دون ان يتلقوا دروساً وتدريب واليوم يتلقى أبطالنا الدروس والمعارف .. مثمناً دور دول التحالف العربي تخت قيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة التاريخي ودعمها للمقاومة الجنوبية .

وأخـبر "ومن هنا نؤكد بأننا بتنا الصباح في كامل الجهوزية والمقدرة لإفشال المشاريع التدميرية والتخريبية والإرهابية التي يعتقد أعداء الجنوب بمختلف مشاربهم أنهم قادرون على تمريرها نقول لهم هيهات فجنوب الصباح ليس جنوب الأمس ولم تروا من بأسنا بعد الإ القليل ونقولها للجميع في الداخل والخارج نحن لها إذا نادى المنادي وين حراس الوطن فما خرجنا من بيوتنا وقرانا ومدننا الا وأكفاننا قد فصلت ولا زلنا نكررها وسنعيدها حتى يسمعها من بأذنه صمم "كنا مشاريع شهادة للجنوب وسنضل على العهد ما حيينا لشهدائنا الأبرار وعلى دربهم وأهدافهم لن نحيد قيد أنملة" .

ووجه اللواء شلال باسم الجمعي التحية لقائد قوات التحالف العربي أبو خالد ولدولة الامارات التي قدمت كل المساندة والمساندة وكان أبطالها في مقدمة الصفوف يسطرون البطولات بشجاعة وعزم . 

المصدر : اليمن العربي