مانشيت: المكلا: تكريم الشخصية المالية والمصرفية "سعيد عوض باعباد"
مانشيت: المكلا: تكريم الشخصية المالية والمصرفية "سعيد عوض باعباد"

 

 

برعاية من رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي ومحافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، وبمناسبة الصباح العالمي لعيد العمال الأول من أيَّــارُ.. أقام البنك الأهلي اليمني، الأول من أمس الثلاثاء، حفلا في مدينة المكلا، لتكريم الشخصية المالية والمصرفية المعروفة سعيد عوض باعباد رئيس فرع البنك الأهلي بالمكلا.

 

والقيت في الإحتفال كلمة من قبل وكيل محافظة حضرموت لشؤون الساحل والهضبة الدكتور سعيد عثمان العمودي نقل في مستلها تحيات المحافظ البحسني للمحتفى به والذي يعتبر أحدى الكوادر المالية والمصرفية التي تتمتع بالكفاءة وقدم مساعدات للمحافظة في القطاع المالي والمصرفي في حضرموت منذ أكثر من 32 عاما وكانت له بصمات واضحة في منح مساعدات مالية عبر فرع البنك الأهلي بالمكلا إبان هيمنة الجماعات الإرهابية عليها وأفراغها من مؤسساتها الحكومية والمالية.

 

وبرهن الدكتور العمودي في كلمته على أن السلطة المحلية في حضرموت تقدر تقديرا عاليا جهود كل أبناء حضرموت التي يبذلونها في سبيل بناء ونهضة واستقرار حضرموت وتستغل مختلف المناسبات لتكريمهم.

 

كذلك القيت في الإحتفال كلمتين من قبل رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي الدكتور محمد حسين حلبوب ورئيس تنسيق نقابة البنك الأهلي القاها فيصل السودي تطرقتا للحديث عن مسيرة المكرم باعباد المالية والمصرفية وادواره الملموسة خــلال مرحلة انهيار الدولة في مدينة المكلا وسيطرة تنظيم القاعدة عليها وتدمير فرع البنك المركزي بها رغم تعرضه للوعيد والتهديد وعدم خضوعه لطلباتهم وحفاظه على الأمانه التي كلف بها في أحلك الظروف واصعبها.

 

واشادوا بالنجاحات التي حققها باعباد خــلال قيادته لفرع البنك حيث زاد موقعه من المرتبة الخامسة في سـنــــة 2014م ليصل في نهاية سـنــــة 2017م الي المرتبة الثالثة بين فروع البنك الأهلي ال27.

 

وقدمت خــلال الإحتفال رقصة ترحيبية من قبل زهرات براعم المكلا وقصيدتين القاهما الشاعر محمد عمر الجوهي والشاعر حسن باحارثة.

 

وفي ختام الإحتفال جرى تكريم الأستاذ سعيد عوض باعباد بدروع وفاء وهدايا من قبل السلطة المحلية بحضرموت وإدارة البنك الأهلي ونقابه عماله.

 

حضر الإحتفال وكيل محافظة حضرموت لشؤون الشباب فهمي عوض باضاوي واركان المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم عويضان الجوهي ورئيس عمليات المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عمر بادبيس وقائد معسكررالربوة العميد منير كرامة التميمي والمدير العام للبنك الأهلي اليمني الدكتور احمد علي بن سنكر وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية والبنوك والشخصيات الاجتماعية والعاملين بفروع البنك الأهلي اليمني واهالي واصدقاء المكرم.

 

المصدر : اليمن العربي