مانشيت: العسكرية السابعة تحتفل بتخرج دفعة الأولى "حماية شخصيات"
مانشيت: العسكرية السابعة تحتفل بتخرج دفعة الأولى "حماية شخصيات"

تجمهرت المنطقة العسكرية السابعة، الصباح الخميس، بتخرج الدفعة الأولى "حماية شخصيات" بحضور رئيس دائرة العمليات الحربية اللواء الركن خالد الاشول، وقائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن ناصر الذيباني وعدد من ضباط وصف ضباط المنطقة.

وخلال الإحتفال الذي أقم بالمناسبة، قدم منتسبو الدفعة عروضاً قتالية عكست ما تلقوه من مهارات قتالية خــلال فترة التدريب، واستخدمت فيها الذخيرة الحية الخفيفة والمتوسطة ولاقت العروض استحسان الحاضرين.

وفي كلمته التي ألقاها خــلال العرض، أشاد رئيس دائرة العمليات الحربية اللواء الركن خالد الأشول، بالجهود التي يبذلها مركز طارق بن زياد التدريبي التابع للمنطقة العسكرية السابعة في سبيل إعداد مقاتلين أكفاء لمواكبة ما تتطلبه المرحلة الحالية في سبيل استعادة الدولة من المليشيات الانقلابية.

من طرفه، أثنى قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن ناصر الذيباني، على أفراد الدفعة والمدربين في المركز تخت قيادة رئيس المركز التدريبي العميد ضيف الله الصباحي، على جهودهم في إعداد المقاتلين وتزويدهم بكافة المهارات القتالية اللازمة.

وأخـبر اللواء الذيباني، إن الاحتفال بهذه الدفعة النوعية يبعث برسالة إلى المجتمع اليمني بأن لديهم مؤسسه عسكرية ناشئة قادرة على أن تلبي احتياجات القوات المسلحة من الكوادر الجديدة والمؤهلة.

وأَرْشَدَ إلى أن هذه الدفعة "حماية الشخصيات" هي الأولى من نوعها، والدفعة الرابعة عشر التي تخرجت من مركز طارق بن زياد التابع للمنطقة العسكرية السابعة، منذ تأسيسه.

المصدر : اليمن العربي