مغنية أمريكية تدعو بن سلمان للإفراج عن الأمير تركي!
مغنية أمريكية تدعو بن سلمان للإفراج عن الأمير تركي!

أرجاء العـالم ـ السعودية

وأعـلمت «شير» في تغريدة عبر حسابها على «تويتر»: «أشعر بالقلق على صديق ابني الأمير تركي بن عبدالله إنه أمير شاب صاحب قلب طيب وليس لديه أية رغبة في تولي أي شيء».

وأَرْشَدَت إلى أن نجلها «إيليا» يشعر بالأسى ويتحدث بولع عن الأمير «تركي»، داعية الأمير «محمد بن سلمان» الذي يزور الولايات المتحدة حاليا أن يكون كريما مع ابن عمه، قائلة: «دعه يذهب حرا».

من طرفها، أخـبرت وكـــالة «بلومبيرغ» الأمريكية: «الآن جاء دور المطربة الأمريكية لتلقي بثقلها على موجة الاعتقالات التي استهدفت مسؤولين كبار ومليارديرات وأفراد من الأسرة المالكة في السعودية».

وأوضحت أن الأمير «تركي» -الحاكم السابق للرياض- من بين الأفــــــراد الذين لا يزالون محتجزين، مشيرة إلى أنه صديق «إيليا» نجل المطربة السبعينية.

وكان الأمير «تركي بن عبدالله» من بين 381، تم استدعاؤهم للتحقيق، إما كمشتبه بهم أو لتقديم دليل في أثناء حملة مواجهة الفساد التي قادها ولي العهد الشاب.

واعتقلت السلطات في السعودية في 4 تُشَرِّيَــنَّ الثَّانِي/نُــوفَمبرُ المــنصرم، عشرات الأفــــــراد بتهم فساد، بينهم أمراء ووزراء ومسؤولون ورجال أعمال، وذلك قبل أن يتم الإفراج عن معظمهم.

وكشــفت المملكة أن القيمة التقديرية للتسويات المالية مع الموقوفين بتهم الفساد وصلت نحو 400 مليار ريال (106.7 مليارات دولار).

106-104

المصدر : قناة العالم