مانشيت: لجنة الوفاق الجنوبي تبارك اختيار فؤاد راشد رئيسا لثوري الحراك
مانشيت: لجنة الوفاق الجنوبي تبارك اختيار فؤاد راشد رئيسا لثوري الحراك

باركت اللجنه الفنيه اختيار القيادي بالحراك الجنوبي الاستاذ فؤاد راشد خلفا للفقيد المناضل الدكتور صالح يحيى سعيد كرئيس للمجلس الثوري الاعلى للحراك الجنوبي.

وأوضحت اللجنة في التي يرأسها  القيادي السياسي الجنوبي بالحراك المهندس علي المصعبي، أنه "لمن لا يعرف الاستاذ فؤاد راشد نقول له انه خير خلف لخير سلف شاب نموذج للفهم والعقلية المميزة التي انجبتها حضرموت الابية لا يفجز في خصومته ويتسم بالرصانة والهدوء والاعتدال ورصيده النضالي منذ انطلاقة حراك شعبنا حافل بالعطاء والمعاناة".

وأضافت أنه "سيكون اضافة ممتازة مميزة تساعد جهودنا الرامية لتحقيق وفاق جنوبي مع كل الطيف المناضل لتحقيق حلم شعبنا وارادته الحرة من انتقالي الى ابسط مكون وناشط يسعى لتحقيق حلم شعب مازال صامد لاستعادة وطنه على كامل حدوده وقد كان الاستاذ فؤاد راشد ومازال احد مهندسي وعرابين تأسيس اللجنة الفنية للوفاق الجنوبي".

وأخـبرت "امنياتنا له بالتوفيق والنجاح على طريق التوافق واستعادة وطننا بدولته المستقلة ذلك الهدف الذي ناضل كل شرفاء الحراك وابطال مقاومتنا الاشاوس وقدم شعبنا في سبيل تحقيقه اعز واغلى التضحيات بالتوفيق اخي ابوراشد وكان الله في عوننا جميعا".

المصدر : اليمن العربي