مانشيت: وزير الداخلية يلتقي شقيق الشهيد "الحريري"
مانشيت: وزير الداخلية يلتقي شقيق الشهيد "الحريري"

التقى نائب رئيس الوزراء – وزير الداخلية المهندس أحمد بن احمد الميسري، صباح الصباح السبت في مكتبه بمحافظة عدن؛ العاصمة المؤقتة للبلاد، بشقيق الشهيد شايع الحريري الذي استشهد مؤخراً خــلال الهجوم الارهابي على حراسة كلية الآداب بجامعة عدن .

 

وفي اللقاء عبر معالي رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس الميسري عن عظيم مواساته وتعازيه الحارة لأسرة الشهيد الحريري.

 

وأشاد بالدور البطولي الذي قام به الشهيد في مواجهة منفذي الهجوم الإرهابي واستبساله بشجاعة وقدم خلالها روحه دفاعاً عن نفسه وفي سبيل مواجهة الإرهاب بكل اشكاله .

 

وبرهن الوزير الميسري، بان الاجهزة الأمنية ستعمل كل ما بوسعها في أوضــح ملابسات الجريمة وان اللجنة المشكلة من قبل الوزارة للتحقيق  مستمرة في التحقيق مع العنصر الارهابي لمعرفة باقي العناصر  واتخاذ الإجراءات اللازمة  وتقديم مرتكبي الجريمة  للعدالة لينالوا جزاهم الرادع.

 

وأَرْشَدَ إلى أن وزارة الداخلية ستعمل على الرعاية والاهتمام بأسرة الشهيد وكافة الشهداء الذين بذلوا أرواحهم رخيصة في سبيل الدفاع عن وطنهم وحماية مكتسباته والحفاظ على أمنه واستقراره وحماية ممتلكاته العامة والخاصة بناء على توجيهات فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي الذي يولي اسر الشهداء والجرحى كل اهتمامه البالغ  .

 

ونبه بأن قيادة وزارة الداخلية بصدد تسوية وضع شهيد الواجب "الحريري" وترقيته كأقل واجب يمنح له .

 

من جهته عبر عبدالحميد الحريري شقيق الشهيد الحريري عن شكره وتقديره للاهتمام الذي اولاه وزير الداخلية المهندس الميسري في متابعة هذا الحادث الإجرامي منذ بدايته وخلال المراحل الأخرى وحتى الآن ووقفه إلى جانبهم والتواصل معهم ومواساتهم في مصابهم الجلل والتخفيف من هول فاجعة هذه الجريمة البشعة التي تتنافى مع الدين الاسلامي وكل المبادئ والاعراف الانسانية .

 

المصدر : اليمن العربي