اختتام دورة إعداد ضباط مسرح الجريمة في مديرية مبارك الكبير
اختتام دورة إعداد ضباط مسرح الجريمة في مديرية مبارك الكبير

اختتام دورة إعداد ضباط مسرح الجريمة في مديرية مبارك الكبير مانشيت نقلا عن الشاهد ننشر لكم اختتام دورة إعداد ضباط مسرح الجريمة في مديرية مبارك الكبير .

مانشيت - كتب محسن الهيلم:

تحت رعاية رئيس سـنــــة الإدارة العامة للأدلة الجنائية اللواء شهاب الشمري، وبحضور مساعد رئيس الإدارة العامة للأدلة الجنائية العميد حماد العنزي ومدير إدارة مسرح الجريمة العقيد عيد راشد العويهان اختتم عدد من منتسبي الإدارة العامة للأدلة الجنائية عسكريين ومدنيين الدورة التدريبية في كيفية إعداد ضباط مسرح الجريمة التي عقدت في مبنى مديرية أمن محافظة مبارك الكبير إدارة مسرح الجريمة في الفترة من 22 وحتى 26 تُشَرِّيَــنَّ الْأَوَّلُ المــنصرم.
وقام بالقاء المحاضرات محاضرون من ذوي الخبرة والاختصاص في إدارة مسرح الجريمة زيادة على محاضرين من قطاعات عدة في الوزارة ومعهد الكويت للدراسات القضائية.
ومن جانبهم أشاد المتدربون ببرنامج الدورة والمعلومات الأمنية التي اكتسبوها ووجهوا الشكر للواء شهاب الشمري وللعميد حماد العنزي والعقيد عيد راشد العويهان على إتاحة الفرصة لهم للتدريب واكتساب الخبرات والمعلومات وأكدوا أن الدورة ستكون حافزاً لهم على بذل مزيد من الجهد والعطاء في مستقبلهم واستخدام الأساليب الحديثة في مواجهة الجريمة بكل أشكالها.
وفي الختام قام العميد العنزي والعقيد العويهان بتكريم المتدربين متمنيين لهم التوفيق والنجاح في المهام الأمنية التي توكل إليهم في المستقبل وأشادا بجهود المتدربين وحرصهم على استيعاب المعلومات التي تلقوها خــلال البرامج الميدانية وكيفية التعامل مع الجريمة وانتقالهم إلى مكان حدوث الجريمة وكيفية تحريز البصمات.

برجاء اذا اعجبك خبر اختتام دورة إعداد ضباط مسرح الجريمة في مديرية مبارك الكبير قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الشاهد