«الداخلية»: فعاليات توعوية بمخاطر المخدرات في المدرسة الإنكليزية
«الداخلية»: فعاليات توعوية بمخاطر المخدرات في المدرسة الإنكليزية

«الداخلية»: فعاليات توعوية بمخاطر المخدرات في المدرسة الإنكليزية مانشيت نقلا عن الشاهد ننشر لكم «الداخلية»: فعاليات توعوية بمخاطر المخدرات في المدرسة الإنكليزية .

مانشيت - أخـبرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في وزارة الداخلية انه بالتعاون مع وزارة التربية أقيمت فعاليات توعوية في مدرسة الكويت الإنكليزية حول أضرار ومخاطر المخدرات وقد حضرها عدد من الطلاب والطالبات وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية بالمدرسة.
وقدم النقيب محمد المطيري ضابط قسم التوعية بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات محاضرة مدعومة بعرض مرئي تناول فيها الكثير من المحاور التي تتعلق بالمخدرات وخطرها وكيفية الوقاية منها واشكالها، كذلك تناول دور الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في ردع المجرمين ومروجي المخدرات وسعي الإدارة الدائم إلى الحد من انتشار المخدرات بكافة أنواعها والعمل على حماية أفراد المجتمع من هذه السموم وعدم السماح للمجرمين ومروجي المخدرات بإيصال هذه السموم إلى شبابنا وردعهم بجميع الطرق والوسائل.
ثم تقع عابد عبدالحميد عن أنواع المخدرات واختص حديثه بالعقاقير الطبية التي توصف كعلاج لبعض الامراض وهو مؤشر خطير يجعلهم يقعون فريسة للإدمان، ما يجعلهم يتجهون إلى المخدرات الأخطر.
وفي ختام المحاضرة قدم المحاضران شرحاً عن أنواع المخدرات وأدوات التعاطي من خــلال حقيبة المواد الشبيهة للمخدرات، ثم فتح الحوار للنقاش وكان حواراً مثمراً، تم فيه الإجابة عن الكثير من الأسئلة والاستفسارات التي طرحها الحضور.

برجاء اذا اعجبك خبر «الداخلية»: فعاليات توعوية بمخاطر المخدرات في المدرسة الإنكليزية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الشاهد