خطة محكمة لضبط لصوص المخيمات والمشاركين في الحفلات المشبوهة
خطة محكمة لضبط لصوص المخيمات والمشاركين في الحفلات المشبوهة

خطة محكمة لضبط لصوص المخيمات والمشاركين في الحفلات المشبوهة مانشيت نقلا عن الشاهد ننشر لكم خطة محكمة لضبط لصوص المخيمات والمشاركين في الحفلات المشبوهة .

مانشيت - كتب محسن الهيلم:

تستعد الأجهزة الأمنية لمواجهة المشاكل الخطيرة في موسم التخييم، ومن أشهرها نكبات البقيات والسرقات والتقحيص والحفلات المشبوهة وما يتخللها من مشاجرات دموية.
الى ذلك حذرت  مصادر أمنية من عمليات تأجير الدراجات النارية «البقيات» باختلاف أنواعها في مناطق إقامة المخيمات الربيعية نتيجة الانعكاسات الخطيرة التي قد تنجم عنها وتعريض حياة مستخدميها ورواد تلك الأماكن للخطر.
وأخـبرت الجهــات إن الأجهزة الأمنية  ستقوم بمصادرتها فوراً، زيادة على اعتماد كافة الإجراءات القانونية في هذا الجانب وأكدت  أنه بالتعاون مع مديريات الشرطـــة بالمحافظات استشتهدف ظاهرة تأجير البقيات بمنطقة الهجن ومناطق البر في الجليعة والخيران.
ودعت الجهــات المواطنين إلى إرشاد ابنائهم وتوعيتهم بخطورة استخدام الدراجات النارية «البقيات» وعدم الإقبال على تأجيرها من أجل وقايتهم من النكبات الخطيرة.
وميدانيا أخـبرت إنه تم الإعداد للحملة بتوجيهات من وكيل وزارة الداخلية وبالتنسيق مع البلدية ومديريتي الشرطـــة بمحافظتي الأحمدي والجهراء بهدف مواجهة ظاهرة تأجير البقيات في مناطق البر التي تقع في اطـار المحافظتين.
وأكدت الجهــات ان الاستعدادات جارية على قدم وساق  لموسم المخيمات الربيعية وان نادي الطوارئ  سيقوم بعمليات المتابعة والرصد لمختلف المظاهر السلبية في تلك المناطق حرصا على برنامج القانون إلى جانب تـحفظ مواقع الباعة المتجولين وظاهرة تأجير الدراجات النارية «البقيات» وتحديد الأوقات التي ينشطون بها كعطلة نهاية الأسبوع ، مشيرة إلى اهتمام النـــــــادي على جعل مناطق البر  آمنة بهدف تحقيق السلامة لروادها من بعض الأفعال التي يمارسها أصحاب الدراجات النارية دون أدنى مراعاة لما قد تسببه من نكبات أليمة سواء لمستخدميها أو لقائدي المركبات بتلك المناطق.
الى ذلك، وضعت السلطات الأمنية اجراءات جديدة لمكافحة نكبات الاستعراض والحفلات المشبوهة والسرقات.

برجاء اذا اعجبك خبر خطة محكمة لضبط لصوص المخيمات والمشاركين في الحفلات المشبوهة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الشاهد