عاشور: الخطاب الديني تساهل مع المتشددين لسنوات طويلة
عاشور: الخطاب الديني تساهل مع المتشددين لسنوات طويلة

عاشور: الخطاب الديني تساهل مع المتشددين لسنوات طويلة مانشيت نقلا عن الشاهد ننشر لكم عاشور: الخطاب الديني تساهل مع المتشددين لسنوات طويلة .

مانشيت - رد النائب صالح عاشور على بيان وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية حول تأهيل المتشددين لدمجهم بالمجتمع، مشيراً إلى أن تغاضي الخطاب الديني الرسمي وتساهله لسنوات طويلة مع المتشددين والسماح لهم باستغلال المنابر الرسمية من مساجد ومراكز القرآن وتمكينهم من الشباب بعد إعطائهم الدروس الجهادية حسب الفكر الداعشي وهو نهج بعض المسؤولين بالوزارة الذي يتوافق مع الفكر الذي نتلمسه من خــلال المؤتمرات والندوات التي تعقدها الوزارة لمناقشة القضايا الفكرية والدينية.
وتـابع ان بعض المدعوين والضيوف يغلب عليهم الطابع الفئوي من جماعات واتجاهات معينة وإبعاد أصحاب المذاهب الأخرى وخصوصاً المذهب الجعفري نراه ويراه الجميع بوضوح.
وأخـبر: حتى يتم تأهيل المتشددين والدواعش على الوزارة تأهيل نفسها وقيادييها من خــلال تنوع البرامج وتنوع الضيوف والانفتاح على الجميع دون تمييز وخصوصاً أن الوزارة وإداراتها ملك للدولة وليس لفئة معينة.

برجاء اذا اعجبك خبر عاشور: الخطاب الديني تساهل مع المتشددين لسنوات طويلة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الشاهد