وكيل «الداخلية» بالإنابة قام بجولة تفقدية على قطاع الشرطـــة الجنائي ...
وكيل «الداخلية» بالإنابة قام بجولة تفقدية على قطاع الشرطـــة الجنائي ...
تأكيداً على ما يحظى به منتسبي وزارة الداخلية في كافة القطاعات من رعاية واهتمام القيادات العليا والتواصل معهم في الأعياد والمناسبات.. واصل وكيل وزارة الداخلية بالإنابة النـــــــادي الشيخ محمد اليوسف الصباح جولاته التفقدية خــلال أول أيام عيد الأضحى المبارك حيث قام بجولة في قطاع الشرطـــة الجنائي للاطمئنان على سير العمل بما يحقق الارتقاء والتطور بالقطاع وفي مضمار أعانَه المنظومة الأمنية وزيادة كفاءتها.
ولدي وصول النـــــــادي الشيخ اليوسف كان في استقباله وكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون الشرطـــة الجنائي اللواء خالد الديين، والمدراء العامون وعدد من قيادات قطاع الشرطـــة الجنائي.
حيث نقل وكيل وزارة الداخلية النـــــــادي الشيخ اليوسف إلي رجال قطاع الشرطـــة الجنائي تحيات وتقدير معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ خالد الجراح الصباح بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مشيداً بجهودهم المخلصة وعطائهم المتواصل من أجل مساعدة الوطن وتحقيق الشرطـــة.
واختتم وكيل وزارة الداخلية بالإنابة النـــــــادي الشيخ محمد اليوسف الصباح، زيارته بتوجيه الشكر لرجال قطاع الشرطـــة الجنائي، مطالباً إياهم بمواصلة بذل الجهد والعطاء.

وقام وكيل وزارة الداخلية بالإنابة النـــــــادي الشيخ محمد اليوسف الصباح، بجولة تفقدية لقطاع أمن المنافذ (مطار الكويت الدولي) استقبله خلالها رئيس سـنــــة الإدارة العامة لأمن المطار بالإنابة العقيد عيسى الفيلكاوي، وعدد من القيادات الأمنية بقطاع أمن المنافذ زار خلالها صالة المغادرين واطلع على آلية سير العمل في كاونتر جوازات المطار وصالة إصدار التأشيرات وبوابات الدخول وذلك للوقوف على مدى جاهزيتها في التعامل مع الظروف والمعطيات المختلفة وإجراءات التفتيش، وطالبهم بتقديم كافة الإجراءات والتسهيلات في أسرع وقت ممكن وتأمين سلامة المسافرين وعودة الحجاج والقادمين من موسم الإجازات إلى أرض الوطن سالمين.
وأعرب عن تقديره لجهود رجال الامن العاملين في المطار وكفاءتهم وقدرتهم على اجراء المهام والواجبات المنوطة بهم ضمن الخطط الاحترازية المتبعة من قبل وزارة الداخلية في هذا الصدد.

المصدر : الكويتية