«الدفاع»: حريصون على الاهتمام بأبنائنا المبتعثين للعلاج في الخارج
«الدفاع»: حريصون على الاهتمام بأبنائنا المبتعثين للعلاج في الخارج

ركـــزت وزارة الدفاع حرصها على توفير كافة سبل الرعاية والإهتمام بجميع منتسبيها وأبنائها المبتعثيين للعلاج في الخارج وتذليل كل الصعاب التي قد تواجههم خــلال فترة علاجهم.

جاء ذلك في بيان صحفي صادر عن مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الدفاع الصباح الخميس بمناسبة زيارة وفد رسمي من الوزارة برئاسة رئيس إدارة العلاج بالخارج العميد الركن عماد أمان للعاصمة البريطانية لندن مؤخرا للاطلاع على الخدمات المقدمة للمرضى المبتعثين من قبل الوزارة.

وتحدث البيان أن الزيارة تأتي بناء على تعليمات وتوجيهات النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الأحمد الصباح انطلاقا من حرصه على تسخير كافة الامكانات واهتمامه الدائم بأبنائه وإخوانه من منتسبي الوزارة المبتعثين للعلاج بالخارج.

وفسر أنه تم خــلال الزيارة الاجتماع مع إدارات المستشفيات التي تتعامل معها الوزارة لتسهيل إجراءات دخول المرضى الى جانب العمل على تعزيز التعاون الطبي المشترك وتبادل الخبرات مع الإدارات والأطقم الطبية العاملة في تلك المستشفيات.

وأَرْشَدَ الى أن الوفد قام بزيارة للمرضى المبتعثين في مستشفيات العاصمة البريطانية بغية الاطلاع عن قرب على حالتهم الصحية وتذليل كل الصعاب أمام أي عــقبات أو عوائق قد تواجههم خــلال فترة علاجهم.

من جانبهم، أعرب المرضى المبتعثون للعلاج في الخارج بحسب البيان عن جزيل الشكر وعظيم الامتنان للشيخ ناصر الصباح على حرصه ومتابعته لكافة احتياجاتهم خــلال فترة علاجهم وتسهيل كافة الإجراءات وتذليل مختلف الصعوبات أمامهم.

وأشادوا بجميع الخدمات المقدمة لهم من قبل المستشفيات وعلى الجهود المضنية من قبل المكتب العسكري الكويتي وما يقدمه من مساعدات في سبيل توفير كافة سبل الراحة لهم خــلال فترة علاجهم.

المصدر : الكويتية