البلدية: رفع 21 سيارة مهملة وتحرير 4 مخالفات إشغال طريق بـ«حولي»
البلدية: رفع 21 سيارة مهملة وتحرير 4 مخالفات إشغال طريق بـ«حولي»

أوضــحت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن قيام إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة حولي بعدة جولات تفتيشية في عموم المحافظة، وقد نتجت تلك الجولات عن زيادة 21 سيارة مهملة.

وفي هذا الصدد، أفصح رئيس إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق د. سعد الجلاوي، أن الإدارة نفذت عدة جولات تفتيشية شملت كل مناطق المحافظة، مشيرا إلى أن الجولات نتجت عن زيادة 3558 طن من الأنقاض المجهولة ومخلفات الأشجار والمزروعات، كنس وتنظيف 640 شارع فرعي و 118 شارع رئيسي، غسيل وتبديل 690 حاوية، وضع 95 ملصق على سيارات مهملة وسكراب، زيادة 21 سيارة مهملة الى جانب تحرير 4 مخالفات إشغال طريق لعرض البضاعة خارج المحل.

وبرهن الجلاوي على تواصل الجولات التفتيشية من قبل المفتشين بالإدارة في كل مناطق المحافظة لرصد مخالفات إشغال الطريق واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها على الفور ورفع كل ما يشوه المنظرالجمالي  للمحافظة.

 

ودعت إدارة العلاقات العامة المعجبين في حال وجود أي شكوى تتعلق بالبلدية إلى الاتصال على الخط الساخن 139، الذي يشتغل على مدار الساعة أو التواصل عبر حساب البلدية بمواقع التواصل الاجتماعي (@kuwmun)، وسيتم التعامل مع الشكوى بتحويلها للإدارة المختصة ومتابعتها لإتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

المصدر : الكويتية