هيئة التعليم العسكري احتفلت بتخريج ضباط صف
هيئة التعليم العسكري احتفلت بتخريج ضباط صف

هيئة التعليم العسكري احتفلت بتخريج ضباط صف مانشيت نقلا عن الشاهد ننشر لكم هيئة التعليم العسكري احتفلت بتخريج ضباط صف .

مانشيت - كتب محسن الهيلم:

برعاية وحضور رئيس هيئة التعليم العسكري اللواء الركن أنور المزيدي تجمهرت هيئة التعليم العسكري صباح أمس ممثلة بمعهد تدريب ضباط الصف والأفراد ، بتخريج دورة ضباط الصف رقم «44» والتي أنهى فيها الخريجون فترة التدريب الأساسي بنجاح ، ليلتحقوا بعدها بوحدات القوات المختلفة، وليترجموا ما تلقوه من علوم ودروس إلى واقع عملي في حياتهم العسكرية، لتحقيق أعلى درجات الجاهزية في الدفاع عن وطننا الغالي.
استهل الإحتفال بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم ، بعدها قام طابور الخريجين بالمرور أمام المنصة الرئيسية في استعراض للمسير العسكري ، ومن ثم  ألقى آمر مدرسة تدريب ضباط الصف العقيد الركن صالح البصمان ، كلمةً رحب من خلالها براعي الإحتفال والحضور، بين من خلالها المناهج والدروس والتدريبات التي تلقاها منتسبو الدورة خــلال فترة تدريبهم بالمعهد ، والتي شملت دروسا عسكرية نظرية وعملية أساسية، بعد ذلك أدى الخريجون القسم القانوني، وتم منح عرض لحركات الفصيل الصامت للقدرات والتشكيلات العسكرية وعرض آخر لمهارات الغــارة، نالت استحسان الحضور.
وفي الختام قام راعي الإحتفال اللواء الركن أنور المزيدي  بتوزيع الشهادات والجوائز على الخريجين والمتفوقين .
حضر إحتفال التخريج عدد من كبار ضباط القوات وجمع من أهالي الخريجين.

برجاء اذا اعجبك خبر هيئة التعليم العسكري احتفلت بتخريج ضباط صف قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الشاهد