«العلاقات العامة» تكرم الفائزين بجائزتها المتخصصة.. الأحد المقبل
«العلاقات العامة» تكرم الفائزين بجائزتها المتخصصة.. الأحد المقبل

كشــفت جمعية العلاقات العامة مانشيت تكريم الفائزين بجائزتها المتخصصة (الكويت للعلاقات العامة وخدمة العملاء) الأحد المقبل في إحتفال يقام بمركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي.

 

وأخـبرت الجمعية في بيان صحفي الصباح الخميس ان اللجنة العليا للجائزة عقدت اجتماعا موسعا برئاسة الشيخ خالد العبد الله الصباح الرئيس الفخري للجمعية حيث ناقشت ترتيبات الإحتفال الختامي والجوائز المقرر توزيعها والشخصيات المرشحة لنيل جائزة شخصية العام في مجال العلاقات العامة.

 

وأوضحت أن الإحتفال يأتي تتويجا لأنشطة الجائزة التي نجحت في تحقيق أهدافها لاسيما غرس قيم التميز في العمل وصناعة أجيال قادرة على قيادة مجال العلاقات العامة وخدمة العملاء عبر تنظيم دورات تدريبية وورش عمل حاضر فيها خبراء ومتخصصون دوليون.

 

وأضافت أن الإحتفال سيستضيف رموز العلاقات العامة في دول (مجلس التعاون الخليجي) والدول العربية مبينة أنه يعتبر أكبر تجمع للعاملين في حقل العلاقات العامة وخدمة العملاء مما يسهم في اكتساب خبرات دولية.

 

حضر الاجتماع وكيل وزارة الدولة لشؤون الشباب الشيخة الزين الصباح والأمين العام للأمانة العامة للمجلس الأعلى للتخطيط خالد مهدي ورئيس مجلس إدارة جمعية العلاقات العامة جمال النصر الله وأمين سر الجمعية مزيد المعوشرجي.

 

في وقت سابق أن جائزة الكويت للعلاقات العامة وخدمة العملاء تهدف إلى تعزيز الأنشطة الإتصالية وتأكيد دورها في نقل الرسالة المؤسسية وتشجيع الدور الاستراتيجي لمدراء الإتصال المؤسسي والعلاقات العامة.

 

كذلك تهدف الجائزة إلى خلق حوار بين ثقافة الإعلام والعلاقات العامة في المؤسسات زيادة على زيادة الوعي بأهمية دور العلاقات العامة وضمان جودة الخدمات ذات الصلة في القطاعين العام والخاص.

 

وتسعى جمعية العلاقات العامة المشهرة سـنــــة 2006 إلى الارتقاء بمهنة العلاقات العامة ضمن معايير عالمية معاصرة كذلك تسعى الجمعية العاملة تحت مظلة وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل إلى إبراز دور دولة الكويت كنموذج حديث للممارسات الفعلية لمهام العلاقات العامة.

المصدر : الكويتية